أخر الاخبار

 

بين الرحيل والبقاء .. اخبار الزمالك يكشف القصة الكاملة لحسم مصير ثلاثي الزمالك

7 سبتمبر 2022 الساعة 3:12 مساء
بين الرحيل والبقاء .. اخبار الزمالك يكشف القصة الكاملة لحسم مصير ثلاثي الزما


سارة عبد الباقي
 
تصدر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" المشهد خلال الأيام الماضية، بخصوص الراحلين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الأيام الماضية رحيل الثلاثي عمر السعيد وحازم إمام وأيمن حفني، وذلك بعد انتهاء تعاقدهم مع الزمالك، وعدم حاجة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستمرارهم فترة جديدة.

وتوقعت جماهير الزمالك رحيل عدداً آخر من اللاعبين عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري، منهم محمود علاء وأوباما وعبدالله جمعة وغيرهم من اللاعبين، إلا أنه لم يجد جديد بشأن رحيلهم عن الزمالك حتى الآن.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات خلال الساعات الماضية، أكد خلالها أن أوباما وعبدالله جمعة مستمران مع الزمالك بشكل طبيعي، مشيراً إلى أنه لا توجد نية لرحيلهما.

وفي هذا الإطار، يكشف موقع "أخبار الزمالك" تفاصيل القصة كاملة

كانت هناك رغبة لدى مسؤولو الزمالك خلال الآونة الأخيرة في رحيل الثلاثي المذكور لأسباب مختلفة، حيث جاء قرار رحيل عبدالله جمعة لحصول الزمالك على توقيع أحمد أيمن منصور بعد انتهاء تعاقده مع بيراميدز لاسيما أنه يجيد في مركزي الدفاع والظهير الأيسر، في ظل ابتعاد جمعة عن المشاركة الأساسية مع الزمالك منذ ما يقرب من موسمين.

أما عن أوباما ومحمود علاء، فكان يرى مسؤولو الزمالك أن تراجع مستوى الثنائي والانتقادات القوية التي يتعرض لها من قبل الجماهير سبباً كافياً لرحيله، كما كان يفكر مسؤولو الزمالك في النزول بسقف التعاقدات على غرار السياسة التي يتم تطبيقها في صفقات الزمالك الجديدة سواء بالتعاقد مع صفقات مجانية أو على صعيد رواتب المنضمين الجدد بحصولهم على مبالغ متوسطة.

ويحصل محمود علاء مع الزمالك على ما يقرب من 14 مليون جنيه في الموسم الواحد، فيما يحصل أوباما على 10 ملايين جنيه في الموسم، ويتضمن عقد الأخير بنداً يمنع أي لاعب في مركزه من الحصول على مبلغ أكبر من المبلغ الذي يحصل عليه سنوياً.

ومن ناحيته، أبدى جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك موافقته على رحيل الثنائي بعدما فتح مسؤولو النادي النقاش معه حول الأمر في وقت سابق، وأكد معاناة اللاعبان من ضغوط تتسبب في عدم قدرتهما على تقديم أداءً جيداً، لذلك من الأفضل لهما الرحيل ولو على سبيل الإعارة بهدف استعادة مستواهما، وفي نفس الوقت أكد فيريرا لمسؤولي الزمالك أنه ليس هناك أزمة في بقائهما، مشيراً إلى أنه سيعمل على استعادتهما لمستواهما خلال الموسم المقبل.

وجاء تراجع الزمالك عن رحيل علاء وأوباما وهو ما ترتب عليه بالتصريحات الأخيرة لمرتضى منصور، بسبب عدم توافر عروض مميزة بمقابل مادي جيد للتعاقد معهما، لاسيما أن العديد من الأندية كانت ترغب في الحصول على خدمات أي منهما مجانا أو بمقابل مالي بسيط، وفي نفس الوقت فشلت خطة الزمالك لإقحامهما في صفقات تبادلية مع أندية محلية، على رأسها فيوتشر الذي كان حصل على موافقة الزمالك بالتعاقد مع محمود علاء بداية من الموسم الجديد، ضمن صفقات تبادلية تتم بين الناديين، قبل أن تفشل المفاوضات بينهما.

وكان مرتضى منصور أعلن خلال الأيام الماضية، عن لجوء الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشكوى فيوتشر، بعدما رفض الأخير التخلي عن عمر كمال عبدالواحد للزمالك، بعدما كان حصل الأبيض على توقيعه الصيف الماضي في صفقة انتقاله حر، قبل تعذر قيده بسبب عقوبة "فيفا" التي حرمت الزمالك من تسجيل أي لاعبين جدد لفترتي قيد.

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد