أخر الاخبار

 

فيوتشر يعود من أوغندا بنتيجة إيجابية .. نابولي يخطف فوز قاتل من سبيزيا بالدوري الإيطالي وبايرن ميونخ يسقط أمام شتوتجارت .. بمشاركة مرموش فولفسبورج يفوز على إنتراخت فرانكفورت

10 سبتمبر 2022 الساعة 5:32 مساء
فيوتشر يعود من أوغندا بنتيجة إيجابية .. نابولي يخطف فوز قاتل من سبيزيا بالدو


 
 
مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فيوتشر ضد بول جينجا الأوغندي، والتي أقيمت اليوم في أوغندا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يشارك فيوتشر لأول مرة في تاريخه بالبطولات القارية بعد موسم واحد فقط من صعوده إلى الدوري الممتاز.
ودفع علي ماهر مدرب فيوتشر بالتشكيل الآتي في بداية المباراة:
حراسة المرمى: محمود جنش
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير، محمود رزق، جوزيف نجويم
الوسط: كريم نيدفيد، محمد فاروق، غنام محمد، محمد رضا بوبو
الهجوم: أحمد رفعت، أحمد عاطف
في الشوط الأول كان لفريق فيوتشر فرصة هدف محققة ولكن حارس الفريق الأوغندي تصدى بنجاح، وحاول بول جينجا أن يعتمد على الركلات الرُكنية التي احتُسبت له ولكن دون جدوى في ظل دفاع قوي لفريق فيوتشر.
في الشوط الثاني، ورغم الدفع بمروان محسن بدلا من أحمد عاطف، لم ينجح فيوتشر في التسجيل، وسط دفاع قوي ومتوازن من الفريق الأوغندي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
مواجهة العودة ستقام يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، ويحتاج فيوتشر للفوز في مصر، من أجل التأهل إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.
فريق فيوتشر يبحث عن الظهور المميز في أول مشاركة قارية له، حيث يأمل في مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه علي ماهر والعمل على التأهل إلى الأدوار البعيدة في منافسات البطولة الأفريقية.






نابولي يخطف فوز قاتل من سبيزيا بالدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا غاليًا على نظيره سبيزيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الاسبوع الـ6 من مباريات الدوري الإيطالي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جياكومو راسبادوري، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث نجح اللاعب في انقاذ فريقه من الوقوع في فخ التعادل، واستطاع نابولي الحصول على الثلاث نقاط.

ويعتلي نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 14 نقطة، جمعهما من 6 مباريات خاضها الفريق، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتلقى اي خسارة حتى الأن.
 
بايرن ميونخ يسقط أمام شتوتجارت
حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة بايرن ميونخ مع شتوتجارت، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني هذا الموسم.

وافتتح ماتيس تيل أهداف المباراة لصالح البايرن في الدقيقة 36 من عمر المباراة، قبل أن يسجل كريس فيهريش بالدقيقة 57 هدف التعادل لصالح شتوتجارت.

وفي الدقيقة 60 يسجل جمال موسيالا، الهدف الثاني للبايرن وسجل سيرهو جيراسي هدفا قاتلا لصالح شتوتجارت من ركلة جزاء، تعادل به لفريقه لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

بهذا التعادل، يرفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 12 في صدارة جدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

فريق بايرن خاض 6 مباريات هذا الموسم فاز في ثلاثة وتعادل ثلاثة ولم يخسر، مسجلا 19 هدفا ومستقبلا 5.

في المقابل فريق شتوتجارت خاض 6 مباريات، لم يفز وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد مسجلا 6 أهداف ومستقبلا 7.

النجم السنغالي ساديو ماني لم يبدأ أساسيا في تشكيل البايرن خلال مواجهة اليوم، حيث حل بديلا في الدقيقة 81 ولكنه فشل في التسجيل أو الصناعة.

بايرن ميونخ سيواجه برشلونة يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يرغب الفريق الكتالوني في حصد الثلاث نقاط من أليانز أرينا فيما يأمل البايرن في استغلال عاملي الأرض والجمهور وحصد الثلاث نقاط.
 
بمشاركة مرموش فولفسبورج يفوز على إنتراخت فرانكفورت بهدف  

فاز فريق فولفسبورج الذي يلعب ضمن صفوفه، عمر مرموش، لاعب المنتخب الوطني، فوزًا غاليًا على نظيره إنتراخت فرانكفورت، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الألماني.

 مرموش بدء المباراة من مقاعد البدلاء، و شارك في الدقيقة 79 كبديل، ولكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

وجاء الهدف عن طريق مكسانس لاكروا، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث حاول فريق إنتراخت فرانكفورت تعديل النتيجة ولكنه فشل في تسجيل هدف التعادل، وانتهت المباراة بفوز فولفسبورج.






اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد