الزملك يوافق على رحيل هذا الثنائي .. نجم الزمالك السابق ينتقد فيريرا

11 سبتمبر 2022 الساعة 3:04 مساء
الزملك يوافق على رحيل هذا الثنائي .. نجم الزمالك السابق ينتقد فيريرا


وافق مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على رحيل الثنائي مروان حمدي مهاجم الفريق الكروي الأول وحمدي علاء لاعب الوسط المدافع إلى النادي المصري البورسعيدي .


ومن المقرر أن يتم انتقال اللاعبين بمقابل مالي قدره 20 مليون جنيه للانتقال إلى الفريق البورسعيدي في الموسم المقبل، بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني، في إطار محاولات تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، آملا في المنافسة على المربع الذهبي.

كان مجلس إدارة النادي البورسعيدي أحال إتمام التعاقدات الجديدة إلى إيهاب جلال المدير الفني باعتباره المسؤول عن الأمور الفنية في الموسم المقبل حتى يكون مسؤولا عن كافة الصفقات الجديدة والنتائج في الموسم المقبل دون تدخل من مجلس الإدارة .



نجم الزمالك السابق ينتقد فيريرا

أشاد محمد صلاح نجم الزمالك السابق والمدير الفنى لفريق السكة الحديد الحالى، بأداء لاعبى الفارس الأبيض أمام الهلال السعودى في كأس سوبر لوسيل.

وخسر الزمالك من الهلال بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال صلاح في تصريحات إذاعية: «الهلال السعودى كان الأجهز فنيًا وبدنيًا، على عكس الزمالك، الذي يعيش في فترة راحة حاليًا بعد نهاية الموسم المنقضى والذي توج به الأبيض بلقب الدورى العام».

وأضاف: «التشكيل الذى بدأ به البرتغالى جيسوالدو فيريرا أمام الهلال السعودى به بعض الأخطاء، فكنت أُفضِل الاحتفاظ بشيكابالا على مقاعد البدلاء والدفع به في الشوط الثانى».

واختتم: «وكذلك أخطأ فيريرا في الاعتماد على زيزو في الجهة اليسرى وليس اليمنى، ما أفقده جزءًا كبيرًا من خطورته».



اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد