أخر الاخبار

 

إنتر ميلان يهزم فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا ..سبورتنج لشبونة بالعلامة الكاملة وسقوط توتنهام فى الوقت القاتل

13 سبتمبر 2022 الساعة 10:50 صباحا
إنتر ميلان  يهزم فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا  ..سبورتنج لشبونة بالعلا


 
سبورتنج لشبونة  يخطف توتنهام  في دوري الأبطال 
فاز فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، على ضيفه توتنهام الإنجليزي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ملعب " خوسيه الفالادي"، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالمجوعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا. 
افتتح باولينيو التسجيل للشبونة في الدقيقة 90، وسجل آرثر جوميز، الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة بعد مهارة فردية رائعة. 
وبتلك النتيجة يحتل لشبونة صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الوصيف، وتضم المجموعة كل من مارسيليا الفرنسي وآينتراخت فرانكفورت أيضًا، ويلتقي الفريقين بعد قليل.
 
إنتر ميلان  يهزم فيكتوريا بلزن بثنائية في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق إنتر ميلان، الإيطالي، الفوز أمام نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل ثنائية الفريق الإيطالي، كلا من، إيدين دجيكو بالدقيقة 20، ودومفريس بالدقيقة 70، ليحصد إنتر 3 نقاط ثمينة في مشوار دوري أبطال أوروبا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن إنتر كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل إنتر المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في مجموعته التي تضم أندية بايرن ميونخ، وبرشلونة، وفيكتوريا بلزن.
 
اليوم 7 مباريات على صفيح ساخن بدوري أبطال أوروبا أبرزها قمة بايرن ضد برشلونة وليفربول ضد أياكس .. التشكيل المتوقع للمباراتين
تقام اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها بايرن ميونخ ضد برشلونة وليفربول ضد أياكس فى الجولة الثانية لمباريات دوري أبطال أوروبا.

وينتظر عشاق الكرة الأوروبية بكل غف وجبة كروية دسمة بانطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام 7 مواجهات قوية مساء اليوم الثلاثاء، أبرزها عندما يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره أياكس امستردام الهولندي في التاسعة مساء، على ملعب "آنفيلد"، في قمة نارية بالمجموعة الأولي.

كما يشهد ملعب "أليانز آرينا"، قمة مرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره برشلونة الإسباني في التاسعة مساءً أيضًا، وكذلك يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  فى الساعة السابعة إلا ربع مساء بالمجموعة الرابعة.
 
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

فيكتوريا بلزن X انتر ميلان – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

سبورتنج لشبونة X  توتنهام – الساعة 6:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ليفربول X أياكس أمستردام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

باير ليفركوزن X أتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 2    

بورتو X كلوب بروج – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium

بايرن ميونخ X برشلونة – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مارسيليا X آينتراخت فرانكفورت – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1     

 
 
 
ليفربول ضد أياكس .. التشكيل المتوقع للريدز
 
مهاب ممدوح
يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة أياكس الهولندي مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ويرغب الريدز في الظهور بشكل مميز والعمل على حصد الثلاث نقاط، بعدما خسر الفريق من نابولي الإيطالي في الجولة الأولى برباعية.
ويفتقد ليفربول خدمات بعض اللاعبين بسبب الإصابة، وأبرزهم جوردان هندرسون، وأندي روبرتسون، وإبراهيما كوناتي، وكورتيس جونز.
الدولي المصري محمد صلاح سيشارك في مواجهة اليوم بشكل أساسي حيث يبحث اللاعب عن تسجيل أول أهدافه في تاريخ مواجهاته ضد أياكس الهولندي.
محمد صلاح لم يسجل سوى هدفين خلال منافسات هذا الموسم مع ليفربول، ولم ينجح في التسجيل خلال مواجهة نابولي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
البعض أشار إلى أن محمد صلاح متأثر بفكرة رحيل السنغالي ساديو ماني، فنيا على أرض الملعب، والبعض الأخر أشار إلى أن صلاح مازال يبدأ الموسم، ويحتاج إلى مزيد من المباريات كي يظهر بشكل مميز كما اعتاد خلال الفترة الأخيرة.
ليفربول بدأ الموسم بداية سيئة للغاية وفشل في حصد العديد من النقاط بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم فضلا عن خسارته لمواجهة نابولي في دوري الأبطال.
ومن المنتظر أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس
الوسط: فابينهو، هارفي إيليوت، تياجو ألكانتارا
الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز
 
 
التشكيل المتوقع لقمة البايرن وبرشلونة
 
مهاب ممدوح
يلتقي في التاسعة مساء اليوم بايرن ميونخ الألماني ضد برشلونة الإسباني على ملعب أليانز أرينا الخاص بالفريق البافاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ويحل كلا الفريقين في المجموعة الثالثة من البطولة برفقة انتر ميلان الإيطالي وفيكتور بلزن التشيكي.

استطاع فريق بايرن ميونخ الفوز في الجولة الأولى على فريق انتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2/0 كما فاز فريق برشلونة الإسباني على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5/1 .

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة
حراسة المرمى : مانويل نوير
خط الدفاع : ألفونسو ديفيز - ماتيس دي ليخت - دايوت اوباميكانو - نصير مزراوي
خط الوسط : كيميتش - جوريتزكا - توماس مولر
خط الهجوم : سيرجي جنابري - ساديو ماني - جمال موسيالا

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ
حراسة المرمى : تيرشتيجن
خط الدفاع : بالدي - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - كوندي
خط الوسط : جافي - سيرجيو بيسكيتس - فيرنكي دي يونج
خط الهجوم :  فيران توريس - ليفاندوفسكي - رافينيا


اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد