أخر الاخبار

 

مهاجم لاتيني بديل مروان حمدي وخبير لوائح يؤكد تعاقد الزمالك مع صبحي شرعى وابن المعلم يرفض رحيل ثلاثي البنك الأهلي إلى الزمالك وعودة مصطفى فتحي

13 سبتمبر 2022 الساعة 11:24 صباحا
مهاجم لاتيني بديل مروان حمدي وخبير لوائح يؤكد تعاقد الزمالك مع صبحي شرعى وا


مهاجم لاتيني بديل مروان حمدي وخبير لوائح يؤكد تعاقد الزمالك مع صبحي شرعى وابن  المعلم يرفض رحيل ثلاثي البنك الأهلي إلى الزمالك وعودة مصطفى فتحي


تنوعت أخبار الزمالك، فى القتوات الفضائية التى نستعرضها خلال السطور التالية ..
 
الصقر يكشف مهاجم من امريكة الجنوبية على رادار الزمالك بديل مروان حمدي

كشف أحمد حسن ، قائد المنتخب الوطني ونجم الزمالك والأهلي سابقا  أن إدارة الزمالك تبحث التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه، خاصة عقب رحيل مروان حمدي عن الفريق.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خاص.. الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبي من أمريكا اللاتينية بعد رحيل مروان حمدي”.

وأضاف الصقر  “وفيريرا يتلقى سير ذاتية لعدد كبير من اللاعبين قبل حسم الأمر”.




طلال عبداللطيف: رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقال "صبحي" للزمالك

أكد طلال عبداللطيف ، خبير اللوائح الرياضية أن موقف نادي الزمالك في إعادة محمد صبحي حارس مرمى الفريق من صفوف نادي فاركو في الموسم الجديد سليم وقانوني تماماً ولا يوجد أي إدانة في موقف القلعة البيضاء أو الحارس.

وقال طلال عبداللطيف ، خبير اللوائح الرياضية عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقال محمد صبحي إلى نادي الزمالك مرة أخرى وهو ما حسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء على الرغم من مشاركته مع فاركو في الموسم الماضي وجود نية لتفعيل بند الشراء".

وتابع:"موقف الزمالك في صفقة إعادة محمد صبحي سليم وقانوني تماماً".




شبانة يكشف تفاصيل مثيرة في كواليس عرض الريان لزيزو

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل مثيرة في كواليس عرض الريان لأحمد سيد زيزوز، لاعب الزمالك.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الريان أرسل مندوب يدعى جاسم إلى القاهرة لإنهاء الصفقة يوم 9 أغسطس وحتى 12 من الشهر ذاته، وتقدم بعرض للاعب وصل قيمته إلى 3 مليون دولار.

وأضاف شبانة، رئيس الزمالك وأمير مرتضى منصور وافقا على عرض الريان لضم أحمد سيد زيزو، لكن الضغوط الجماهيرية أجبرتهم على التراجع في إتمام الصفقة، وكذلك استعداد زيزو للبقاء في النادي الأبيض حبًا في جماهيره.

وأتم شبانة، الحديث عن عرض 5 مليون دولار من الريان لضم زيزو ليس له أي أساس من الصحة.






شبانة: الزمالك يبدأ المفاوضات مع التعاون لضم مصطفى فتحي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك بدأت المفاوضات مع نادي التعاون لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق خلال الموسم المقبل بعد تعثر سفر اللاعب للتعاون بسبب ظروف التجنيد.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، مسئولو الزمالك جددوا المفاوضات مع اللاعب بعد مباراة الهلال بجانب التفاوض مع نادي التعاون من أجل الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة خاصة وأن الزمالك له 400 ألف دولار متبقية من قيمة الصفقة حتى الآن.

وأتم شبانة، الأهلي خرج تمامًا من الصفقة في الفترة الماضية وجمد المفاوضات مع مصطفى فتحي بسبب وضعهم الأولوية في التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي.



البنك الأهلي: لا توجد نية للتفريط في أي لاعب من قوام الفريق الأساسي
أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عدم وجود نية في التفريط في أي لاعب من قوام الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة.
وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " البنك الأهلي متمسك بكل لاعبيه الأساسيين، ولا نلتفت للمغريات المالية، لأننا نريد الحفاظ على قوام الفريق الأساسي من أجل المنافسة خلال السنوات المقبلة".
وتابع: "وصلت عروض لعدد كبير من اللاعبين مثل أحمد ياسين وناصر منسي وكريم بامبو، ولكن لا نية للتفريط في أي لاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة".
وواصل: "إدارة البنك الأهلي لا تلفت للأموال وهدفها الحفاظ على اللاعبين خلال الفترة المقبلة".
وأتم: "سنتعاقد مع 5 أو 6 صفقات جديدة خلال الموسم الحالي، وأشكر معروف يوسف لكل ما قدمه مع الفريق، لأن عقده قد انتهى مع الفريق، وسيرحل عن صفوف النادي".


اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد