أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات على أعتاب الزمالك .. صفقة المهاجم السوبر .. الزمالك يحسم ملفات المعارين والصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة

13 سبتمبر 2022 الساعة 1:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات على أعتاب الزمالك .. صفقة المهاجم السوبر .. ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم ملفات المعارين والصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة
 تتحرك إدارة نادي الزمالك بشكل مكثف لحسم ملف الصفقات الجديدة والمعارين خلال الفترة الحالية قبل الدخول في الموسم الجديد، خاصة مع الارتباطات بدوري أبطال أفريقيا وخوض السوبر المصرى امام الاهلي في أكتوبر المقبل.
 
 وحسمت الإدارة البيضاء مصير المعارين بعد الرجوع الي البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك وتمت الموافقة علي بيع مروان حمدي الي المصري البورسعيدي بعد انتهاء إعارته في سموحة، وكذلك إعارة حمدي علاء الي البنك الأهلى بعد انتهاء إعارته في سموحة..والموافقة على تمديد إعارة اسامة فيصل في البنك الاهلي لمدة موسمين، بينما تم بيع إسلام جابر للبنك شراء نهائي في صفقات حصدت ملايين الجنيهات للخزينة البيضاء.
 
وكان فيريرا قد حسم موقف الثلاثي  حازم امام وعمر السعيد وايمن حفني بعدم الحاجة لاستمرارهم لاسباب مختلفة وتم  توجيه الشكر بعد انتهاء عقودهم .


 
 
الوطن: 3 صفقات على أعتاب الزمالك
يسعى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إلى إبرام عدة صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعد أن أتم التعاقد مع 3 لاعبين خلال الأيام الماضية.

وتعاقد الأبيض مع 3 صفقات؛ إذ ضم زكريا الوردي، لاعب وسط الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداى، لاعب نادي لوزيرن السويسري، وعاد الحارس الشاب محمد صبحي، بعد انتهاء إعارته مع فاركو.

وتوصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، لاتفاق نهائى مع مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، لضمه مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب رحب بارتداء التيشرت الأبيض، ويتبقي فقط حسم المقابل المادى مع إدارة النادي الأخير.

كما اقترب مسؤولو الزمالك من ضم عمر جابر، بعد الاتفاق مع إدارة بيراميدز على ذلك، ويتبقي فقط عقد جلسة أخيرة قد تشهد حصول القلعة البيضاء على الاستغناء الخاص باللاعب، ودفع قيمة الصفقة المالية.

وشهدت الساعات الماضية فتح باب التفاوض من جديد من جانب مسؤولي الزمالك، مع بيراميدز لضم نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، في محاولة لتقليل القيمة المالية المطلوبة، لحسم الصفقة خلال الساعات المُقبلة.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد خلال تصريحات له مؤخرا، أن كل الصفقات التي جرى التعاقد معها أو التي اقتربت من اراتداء التيشرت الأبيض، بناءً على تعليمات وتوصية من البرتغالى فيريرا، المدير الفني للفريق.
 
 
المصري اليوم: صفقة المهاجم السوبر
أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض في طريقه للتعاقد مع مهاجم مميز، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد بيع مروان جمدي للمصري مقابل ٢٣ مليون من المؤكد أن الزمالك في طريقه للتعاقد مع رأس حربة قوي جدًا».

ودعم نادي الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي، جناح نادي لوزيرن السويسري، كما عاد لصفوف الفريق الحارس محمد صبحي، بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، لتساعده على مواصلة الفوز بالبطولات في الموسم المقبل.



اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد