أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | التذكرة بـ 42 ألف جنيه بحفل مايا دياب في دبي .. تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس الأربعاء .. دعاء المطر

1 فبراير 2023 الساعة 9:37 صباحا
ترند مصر اليوم | التذكرة بـ 42 ألف جنيه بحفل مايا دياب في دبي .. تحذير هام من ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
التذكرة بـ 42 ألف جنيه بحفل مايا دياب في دبي
تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير المٌقبل، احتفالا بعيد الحب في دبي.

وجاءت فئات تذاكر الحفل بين ثلاث أسعار، الأولى silver بـ 364.85 دولار أي يعادل 10،975 جنيه، والفئة الثانية Gold بـ 505.18 دولار أي يعادل 15،199 جنيه، أما الفئة الثالثة والأخيرة Platinum بـ 1،403.27 دولار أي يعادل 42،220 جنيه ألف، وذلك يشمل الطعام والمقبلات الباردة والساخنة.

ومن ناحية أخرى آخر أغاني مايا دياب أغنية "ديالي"، والتي طرحتها قبل ثلاثة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع" يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان نسيم، وتوزيع هادي شرارة وصوفيان بوامرا، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.
 
 
تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس الأربعاء

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تنويها هاما بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء، إذ من المتوقع أن تكون الأجواء شتوية ممطرة.

وأضافت الأرصاد أن هناك نشاط للرياح يصاحبه انخفاض فى درجات الحرارة مع اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط.

وتتأثر البلاد بوجود منخفض جوى متمركز على البحر المتوسط يصاحبه حوض علوى بارد فى طبقات الجو العليا.

وأشارت الأرصاد إلى أن هذا المنخفض يعمل على سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وانخفاض فى درجات الحرارة.

وتتوقع الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء، سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

كما تسقط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على شمال الوجه البحرى قد تغزر أحيانا وتكون مصحوبة بحبات البرد على الإسكندرية - كفر الشيخ - البحيرة - بورسعيد - دمياط.

فيما تكون الأمطار أقل حدة كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة قد متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء.

ونوهت الأرصاد بأنه من المتوقع أن تمتد الأمطار مساءا على مناطق من القاهرة الكبرى.

كما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج من 3 إلى 4.5 متر

بينما تنشط الرياح على شمال البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد وشمال سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر.

هذا ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 17 درجة مئوية ،والسواحل الشمالية 16 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 20 درجة مئوية.


 
دعاء المطر
تزامنا مع انخفاض درجة الحرارة وسقوط الأمطار في بعض المحافظات، يبحث الكثير من الناس على محرك جوجل عن دعاء المطر وذلك أملا منهم في استجابة الدعاء أثناء نزول المطر.

وهناك فتوى سابقة لدار الإفتاء المصرية تقول «دعاء المطر مستجاب فادعو الله عز وجل بما تحبون».

ورد دعاء المطر بصيغ كثيرة ومتواترة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، نذكر منها الآتي: «اللهم صيبا نافعا»، «اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية» و«اللهم صيبا هنيئا» وهذه أحاديث متواترة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، تقال أثناء نزول المطر.

وهناك أحاديث بصيغ مختلفة عن دعاء المطر بعد النزول منها «مطرنا بفضل الله ورحمته» ومنها أيضا «اللهم لك الحمد والشكر على هذا المطر، ونسألك يا إلهي أن تجعله بركة لنا في نفوسنا وأرضنا»، و« اللهم بارك لنا فيما أنزلته من المطر وارزقنا به أفضل المحاصيل والزروع، وأدم علينا الخير ووفقنا لطاعتك وشكرك».

كما أن هناك العديد من الأدعية النبوية الصحيحة حول ظاهرتى الرعد والبرق، حيث جاء أن النبى صلى الله عليه وسلم قال: الرعد ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيده أو في يده مخراق من نار يزجر به السحاب والصوت الذي يسمع منه زجره السحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمره، وعن ابن عباس رضى الله عنه " الرعد ملك من ملائكة الله موكل بالسحاب معه مخاريق من نار يسوق بها السحاب حيث شاء الله.

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد