أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس الصفقة المغربية في الزمالك .. المحلة يتمسك بصفقة إمام عاشور .. سر تراجع الزمالك عن صفقة نجم الدراويش

1 فبراير 2023 الساعة 10:12 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس الصفقة المغربية في الزمالك .. المحلة يتمسك بص


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: سر تراجع الزمالك عن صفقة نجم الدراويش
 تراجع مسئولو الزمالك عن التعاقد مع عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الإسماعيلى، من أجل الوقوف مع الدراويش فى محنتهم الحالية بعدم التعاقد مع أى لاعب فى الفترة الحالية، حتى يمر النادى من أزمته والدخول فى منطقة الوسط والابتعاد عن الهبوط.
 
وارتبط اسم عبد الرحمن مجدى بالانتقال للزمالك بعد طلب اللاعب الرحيل من الإسماعيلى، نظرا لانقطاعه عن التدريبات خلال الفترة الماضية، بسبب أزمة المستحقات المالية ومطالبته بالحصول على كامل مستحقاته.
 
وأعلن مسئولو الزمالك مساندتهم الكاملة لنادى الإسماعيلى والوقوف صفا واحدا مع اللجنة المعينة بإدارة الدراويش خلال الفترة المقبلة، وطالبوا اللاعبين بالوقوف مع ناديهم حتى يمر من محنته وضمان البقاء بجدول الدورى.
 
 
الوطن: كواليس الصفقة المغربية في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن التفاصيل المادية لصفقة التعاقد مع اللاعب المغربي أحمد بلحاج، قادماً من فريق أسوان، خلال سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2022-2023، في شهر يناير الجاري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ بلحاج سينضم إلى الزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 4 ملايين جنيه، إضافة إلى 560 ألف جنيه ضريبة القيمة المضافة.

وأشار المصدر إلى أنّه يوجد بند في العقد بين الزمالك وأسوان، يمنح الفريق الأبيض أحقية الشراء مقابل 11 مليون و400 ألف جنيه، إضافة لمنح نسبة 15% من إعادة البيع لكتيبة زهرة الجنوب.
 
 
المصري اليوم: المحلة يتمسك بصفقة إمام عاشور
كشف صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة سبب رفض رحيل أحمد النادري، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف الزمالك.

قال صابر عيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «أحمد النادري واحد من ولاد النادي، وتمسكنا بالنادري خاصة بعد رحيل عبده يحيى عن الفريق وكان في فعلا مفاوضات من جانب الزمالك وبيراميدز».

وأضاف: «تعاقدنا مع طارق سامي لاعب الجونة وإبراهيم عايش لاعب أسوان وكذلك النيجيري تشارليز أكبينيونج».

وعن إمكانية حصول غزل المحلة على نسبة من بيع إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي قال: «مكانش مكتوب في عقد البيع الخاص باللاعب إمام عاشور إن يكون في نسبة خاصة إن العقد مكتوب من 2017 لكن المفروض لينا حق رعاية 5%»

اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد