أخر الاخبار

 

كريم رمزى : زهير المترجي معروض على الزمالك ونكشف سر رحيله عن الوداد..معتمد جمال يمنح ناصر منسي قبلة الحياة

18 يناير 2024 الساعة 4:32 صباحا
كريم رمزى :  زهير المترجي  معروض على الزمالك ونكشف سر رحيله عن الوداد..معتمد ج


كريم رمزى يكشف زهير المترجي معروض على الزمالك 
 
كشف الإعلامي كريم رمزى ، أن وكيل المهاجم المغربي، زهير المترجي،  قام بفسخ تعاقده مع نادي الوداد المغربي،  خلال الأيام الماضية، تمهيدا لإنتقاله إلى نادي جديد، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية. 
 
وقال رمزى ،لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري ، أن الوكيل المغربي، كشف له إنه تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك وتحديدا اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، حيث أكد لهم أن المترجى ،فسخ تعاقده مع نادي الوداد،  وعنده رغبة فى اللعب بالدوري المصري .
 
وكشف رمزى،  أن الوكيل المغربي، تواصل مع ممدوح عيد ،رئيس نادي بيراميدز،  حيث عرض عليه المترجى ، وإنه بصدد عرضه على النادي الأهلي  .
 
يذكر أن زهير المترجي،  كان هداف نادي الوداد المغربي،  قبل موسمين، حيث اكتسب شهرته من تسجيل هدفى الوداد المغربي، في مرمى النادي الأهلي، فى نهائي دوري أبطال إفريقيا وهى البطولة التى حصل عليها فريقه  وتم تلقيبه بقاهر الأهلي. 
 
وتشير التقارير الواردة، من المغرب ان المترجي ، تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، ولم يعد يشارك بصورة أساسية حيث خرج من حسابات المدير الفني للفريق المغربي، التونسي، فوزى البنزرتي. 
المترجى يعلن فسخ التعاقد مع الوداد المغربي 

وكان  زهير المترجي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اعلن عبر حسابه الرسمي على تطبيق “أنستجرام”، عن مغادرته للفريق “الأحمر” خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، منهيا رحلته رفقة الفريق البيضاوي.
وأرجع المترجى ، الذي يشغل مركز مهاجم بنادي الوداد الرياضي والمولود بتاريخ 4 يناير 1996 بمدينة الدار البيضاء، سبب مغادرته للوداد ” لأسباب وظروف فوق استطاعته وفاقت إرادته، حسب تدوينته، مقدما جزيل الشكر إلى كل من سانده.


 وكانت تقارير صحفية كشفت ان التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي،  يرفض عودة ثنائي الفريق زهير المترجي وهشام بوسفيان للتدريبات، تحضيرا لمباراة المغرب التطواني عن الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب بطولة الدوري.
 
وكشفت مصادر داخل الفريق إلى أن البنزرتي أصرّ على إبعاد اللاعبين، ومعاقبتهما على ما بدر منهما خلال مباراة الديربي (مواجهة الرجاء التي خسرها الوداد 2-0).
وكان بوسفيان قد رفض الخروج من الملعب بعد قرار استبداله، كما تمرد المترجي على دكة البدلاء، بعد تأخر البنزرتي في إدخاله المواجهة، وهو الذي كان على خلاف سابق مع المدرب في تجاربه السابقة.

وقرر مجلس إدارة الوداد إحالة هذا الثنائي على مجلس الانضباط والهيئة التأديبية للفريق، بسبب السلوك المنفلت، إلا أنهما رفضا الحضور والامتثال لهذا القرار التأديبي، وهو من شأنه أن يعرضهما لعقوبات مضاعفة لاحقا.
وأوضحت المصادر  أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة عبد المجيد البرناكي، قرر تغريمه الثنائي ماديا، دون الكشف عن قيمة الغرامة التي وقعت عليهما، والحاقهما بالفريق الرديف حتى إشعار آخر.
ورجحت المصادر أن هذا المستجد قد يدفع الثنائي لطلب فسخ عقدهما، وهو ما قد تستجيب له إدارة الوداد، كأخف الأضرار الممكنة لما فيه مصلحة جميع الأطراف، وضمانا لعودة الهدوء للأجواء الداخلية للفريق.

 
ورغم صفح الوداد عن المترجي بعد تمرده المتكرر مؤخرا إلا أن ما حسم الأمور بحسب مصادر صحفية، كان تمرده الظاهر في الديربي مؤخرا على مدربه فوزي البنزرتي، بسبب عدم إشراكه في تلك المباراة، وعرضه على اللجنة التأديبية التي غرمته، وهو ما لم ينل إعجاب المترجي . 
وكشفت تقارير صحفية أن اتفاقا انتهى بتنازل المترجي عن بعض مستحقاته، وحصل على أخرى مقابل فسخ عقده وديا.


تفاصيل الصفقة التبادلية بين الزمالك وفيوتشر ومعتمد جمال يمنح منسي قبلة الحياة 
 

كشف مصدر بالزمالك، عن تجدد المفاوضات مع فيوتشر، من أجل ضم ناصر ماهر لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية   وقال المصدر لكووورة "الزمالك يسعى بقوة لضم ناصر ماهر، واللاعب يرحب بذلك، ويبقى الاتفاق مع ناديه". 
 
وأضاف: "سنتواصل مع مسؤولي فيوتشر خلال الأيام المقبلة، لعرض ضم ماهر  مقابل صفقة تبادلية، ومنح فيوتشر عدد من اللاعبين مثل كريم عبد الحق (الأقرب بيع نهائي وليس إعارة) وعبد الله محمد، بالاضافة لعمرو السيسي".
وفي سياق آخر أوصى معتمد جمال المدير الفني للزمالك، باستمرار المهاجم ناصر منسي، في ظل احتياج الفريق لخدماته.
ورفض جمال مقترح رحيل منسي إلى صفوف البنك الأهلي، حيث أكد لمسؤولي الأبيض أنه يحتاج اللاعب في الوقت الحالي. 
وكشف مصدر  موثوق أن معتمد جمال عقد جلسة خاصة مع ناصر منسي، وأوضح له أنه لاعب جيد ودوره قادم مع الفريق. 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
اليوم السابع يكشف الزمالك يتفق مع المصري على صفقة  الجلاصي..شبانة يكشف الزمالك يعرض خمس لاعبين ضمن صفقة ناصر ماهر 

اخبار الزمالك

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.   ويتولى أحمد سليمان مهام

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بتحقيق فوز قاتل وتألق هذا الثنائي. شوبير يكشف تطورات جديدة في قضية الشيبي

  الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بهذا الفوز  مهاب ممدوح  وجه  فريق الترجي ، إنذار شديد  اللهجة للأهلي قبل لقاء الذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامته بين الفريقين يوم السبت المقبل فى رادس   الترجى استعاد نغمة الانتصارات،

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين..نكشف هل يلحق دونجا بنهائي الكونفدرالية الإفريقية

تعرف على طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا ومدى إمكانية لحاقه بنهائي الكونفدرالية        سارة عبد الباقي    كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي تعرض لها أثناء مشاركته

أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. بعثة الزمالك تعود إلى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
المزيد