أخر الاخبار

 

تفاصيل الحلقة العشرين من المداح 4 قتل جميل برسوم وفضيحة الدكتور سميح. أمير مرتضى منصور يكشف المستور فى أسرار النجوم

29 مارس 2024 الساعة 8:12 مساء
تفاصيل الحلقة العشرين من المداح 4 قتل جميل برسوم وفضيحة الدكتور سميح. أمير م


 
 
 

المداح الحلقة 20.. «مليكة» تقتل جميل برسوم وتهدد مصير حمادة هلال 
شهدت الحلقة 20 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث الغامضة والمواقف المثيرة، حيث يواصل صابر المداح (حمادة هلال) رحلته للوصول إلى إرث جده.
يسمع صابر المداح رسالة غامضة من شخص مجهول تتحدث عن "الصقر والـ3 يمامات"، ويعتقد أنها قد تساعده في الوصول إلى إرث جده.
في الوقت الذي يواجه فيه زين (محمد عز) زوجته منال (دنيا عبدالعزيز) بعد اكتشافها لمخزن الآثار المسروقة في مكان يتبع زوجها.
بعدها يتلقى صابر المداح مكالمة سعيدة من الدكتور زهير (جميل برسوم) بشأن رمز السهم الذي شاهده في واحة سيوة أثناء رؤيته لثعبان الكبرى داخل منزل مهجور، لكن الجنية مليكة تظهر له وتقتله وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات مهمة عن رمز الثعبان.
ويتآمر زين (محمد عز) وحسن (خالد سرحان) لقتل طفل صغير من أجل فتح مقبرة فرعونية ضخمة، وتوزيع محتوياتها الأثرية عليهما. 
كما تظهر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة سميح الدجال (فتحي عبدالوهاب) وتفضح تجارته بالدين، مما يدفعه للدفاع عن نفسه ونشر فيديوهات مضادة عن طريق كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.
وتظهر مليكة للشيخ خضر (محسن محي الدين) وتهدده بضرورة الابتعاد عن صابر المداح وعدم مساعدة مرة أخرى، وأنه سيواجه الموت في حالة مساعدته.
يظهر الجن لأم حسن (حنان سليمان) ويحاول إيذاءها، بعدها يزور صابر المداح عم جميل (محمود عامر) في منزله ويسمع قصة السيدة آمنة الصقارة التي مات بناتها الأربعة بعدما أنهار سقف منزلهم عليهم وتربي صقور لكي تعيش، مما يذكره بحكاية "الصقر والـ3 يمامات" فيقرر الذهاب إليها لمعرفة تفاصيل حكايتها ربما تساعده في الوصول إلى هدفه ضد ألاعيب الجن. 
مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.
أمير مرتضى ضيفًا على برنامج "أسرار" .. الليلة مع أميرة بدر على "النهار "
 
 
الليلة.. أمير مرتضى منصور يكشف مفاجآت عن غرامة كهربا في "أسرار" مع أميرة بدر

يحل أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، ضيفًا على برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة النهار، الليلة.
ويكشف أمير مرتضى خلال لقائه مع “أسرار”  كواليس عن حياته الشخصية، كما يتحدث عن أزمات نادي الزمالك، وكواليس الصفقات السابقة.
ويتحدث أمير مرتضى منصور خلال الحلقة، عن فترة عمله في نادي الزمالك، والصفقات التي جلبها للزمالك، وأيضا عن غرامة كهربا، والإشاعات المتكررة عن عائلة مرتضى منصور، ومن هم أعدائهم.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرا

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان

  محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمباراة نهضة

بمشاركة صلاح .ريمونتادا استون فيلا تصدم ليفربول فى ثلاث دقائق قاتلة ..فوز برشلونة. تأهل السد لقبل نهائي كأس أمير قطر

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك،

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد