ميدو يتضامن مع ابراهيم سعيد في الحرب ضد جماهير الاهلي

1 ابريل 2013 الساعة 10:50 صباحا
ميدو يتضامن مع ابراهيم سعيد في الحرب ضد جماهير الاهلي


دخل إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق حرباً إليكترونية مع بعض من جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر".



ووفقا لصحيفة الشروق فالمغامرة الإلكترونية بدأت بعد أن كتب سعيد تغريدة يهنئ فيها الزمالك بالفوز على الإسماعيلي في مباراته بالدوري المصري ، قبل أن يواصل قائلاً: " لو الزمالك والإسماعيلي يمتلك الإعلام والاستقرار كان حقق أكثر من الأهلي بطولات لأن الزمالك والإسماعيلي عنده أفضل اللاعبين علي مدار تاريخهم".



العبارة الأخيرة أثارت ضده حالة من السخط الأهلاوي ، وهو ما جعله يدخل في اشتباكات كلامية مع عدد منهم ، جاءت أبرز العبارات تسخر من إبراهيم سعيد ومن ناديه السويدي الذي يلعب له حاليا – نادي اسرنسيكا – خاصة بعد التغريدة التي كتب فيها: "والله المدرب بتاعي ميعرفش غير الزمالك عشان لعب قصاد الزمالك في 95 انتم اونطة بالونة XDوالمعروف في أوروبا ميدو بس عرفتم بقي إنكم اونطة".



ليدخل جمهور الأهلي ويسخر من انسرسيكا ، قائلين بما يعني: "هو النادي بتاعك ده نادي أصلاً عشان تتكلم" ، وهو ما دفع إبراهيم يرد: "لأ صح بني (…) هو اللي عالمي احم احم فاهم قصدي طبعا XD" ، في إشارة إلى فريق بني ياس الإماراتي الذي يلعب له معشوق الجماهير الحمراء محمد أبوتريكة".



الحرب الإلكترونية دخل فيها أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك السابق ، والذي لعب بجوار إبراهيم سعيد في منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2006 ، متضامناً مع زميله ، قائلاً: "أنا شايفك عامل الواجب وزيادة ، لما تتعب قولي وانا هدخل أكمل ، أخبار السويد إيه".



إبراهيم سعيد في أحد تغريداته تعجب من هجوم جماهير الأهلي عليه ، قائلاً:" غريبة جدا لعبت للزمالك والاسماعيلي وعمر ماحد غلط فيا وجماهيره تتمني لي التوفيق دائما عرفتم بقي مين قليل الأصل"؟.

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد