أخر الاخبار

 

نجم الزمالك يكشف سر تألقه في لقاء غانا ويؤكد: لست متمرداً

22 نوفمبر 2013 الساعة 1:24 مساء
نجم الزمالك يكشف سر تألقه في لقاء غانا ويؤكد: لست متمرداً


تألق في أول اختبار دولي مع منتخبنا الوطني حتي أنه أصبح مثار حديث الجماهير في الشارع المصري الذين أكدوا أنه صمام الأمان ورمانة الميزان للفراعنة.. شعر بالخوف في أول دقائق من أولي مشاركاته الدولية أمام منتخب كبير بحجم غانا.. وعلي الرغم من كل ذلك .. أثيرت حوله الأقاويل بأنه كثير التمرد وافتعال المشاكل مع نادي الزمالك .. 
** وفي حوار حازم امام مع صحيفة  ¢الجمهورية¢ رفض اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بأنه كثير التمرد وافتعال المشاكل.. وذلك عندما تم توجيه سؤال له.. علي الرغم من تألقك في الفترة الأخيرة إلا أن بعض الجماهير تري أنك متمرد .. ما تعليقك علي ذلك؟
** لست متمردا كما يقال وهناك مبالغة في إثارتي للمشاكل من قبل بعض وسائل الاعلام .. لكن كل ذلك بعيد تماما عن الحقيقة .. فأنا كأي انسان عادي أتعرض لضغوط ومشاكل مما يدفعني الأمر للانفعال ولكن دون الخروج عن الروح الرياضية .. ولو كنت متمردا لماطلت نادي الزمالك أثناء تجديد عقدي ولكن كان هناك مرونة من قبلي في التجديد للقلعة البيضاء وهذا أبسط رد علي كل من رددوا تلك الأقاويل.
** الجميع يتحدث عن تألقك في مباراة منتخبنا الوطني أمام غانا .. فما هو السر؟
* أكيد أن هذا التألق يعود لمجهود بذلته طوال السنوات الماضية وكنت حريصا علي الانضمام للمنتخب وهذا هدف من أهدافي .. كما أن حلمي طولان المدير الفني للزمالك كان صاحب فضل عليا باستعانته بي في مباريات الزمالك ببطولة كأس مصر.
** شرف لي أن تكون الجماهير مبسوطة بأدائي في أول لقاء رسمي مع المنتخب الوطني .. وشعرت بالخوف فعلا في أول دقائق من اللقاء خاصة وأن أول اختبار دولي لي جاء أمام منتخب غانا الذي يضم ضمن صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية .. لكن سرعان ما اكتسبت الثقة في نفسي بمرور الوقت.
لاحظت الجماهير أن هناك فارقا في أداء المنتخب بكوماسي عن لقاء القاهرة.. ايه السبب؟
-كل ما أستطيع قوله هو أن لقاء الذهاب في كوماسي لم يكن جميع اللاعبين بلا استثناء في مستواهم الحقيقي وحاولنا الخروج بأقل الخسائر لكن الضغط الغاني وعامل الجمهور ساهم في تحقيق غانا لفوز كبير علي منتخبنا.. ولكننا في لقاء الإياب نجحنا في تدارك الأخطاء وتمكنا من تحقيق فوز شرفي علي الرغم من اننا كنا مطالبين بالفوز بخمسة أهداف نظيفة للتأهل للمونديال.
** المدرب الأجنبي لم يثبت كفاءته في تدريب المنتخبات المصرية .. هل أنت مع فكرة التعاقد مع مدرب وطني أم أجنبي مستقبلا؟
-أري أن المدرب الوطني هو الأنسب في المرحلة المقبلة حيث أنهم حققوا الكثير من البطولات والألقاب .. كما أنني أتمني عودة المعلم حسن شحاته للمنتخب حيث أن إقالته لم تكن في وضعها حيث أنني شعرت بأن الناس كانت متربصة به مع أول إخفاق.
** وعن الاحتراف قال .. لدي طموح الاحتراف الأوروبي وليس الخليجي وهو حلم مشروع حيث أنني احلم باللعب في أي ناد يلعب بدوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.. وكان هناك سماسرة من بلجيكا وسويسرا يراقبونني في لقاء غانا.. حيث أنني حصلت علي وعد من قبل مسئولي الزمالك قبل التجديد بالاحتراف في حالة حصولي علي عرض مناسب.
** هل تتويج النادي بكأس مصر بداية لعودة الألقاب للقلعة البيضاء؟
* بالتأكيد جميع اللاعبين شعروا بطعم البطولة كما أن الجماهير البيضاء كانت تتنظر منا الفوز بأي بطولة وذلك علي الرغم من أن الأهلي لم يكن مشاركا فيها لكننا في المقام الأول والأخير تحتسب بطولة للزمالك.
** وماذا عودة الدوري بحضور الجماهير؟
* أتمني عودة الدوري في أسرع وقت ممكن خاصة وأنني غير مطمئن علي عودة المسابقة بسبب الاضطرابات السياسية التي تعيشها مصر.. ولكن في حالة عودته أتمني حضور الجماهير خاصة بعد السلوك المثالي الذي خرجت به الجماهير في نهائي كأس مصر ونهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك مباراة مصر وغانا.
** وفي النهاية قال اعتذر نيابة عن زملائي بالمنتخب الوطني عن الاخفاق في التأهل لمونديال البرازيل .. لكننا سنبذل قصاري جهدنا لتحقيق حلم الصعود لمونديال روسيا 2018.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد