أخر الاخبار

 

معروف يفتح النار على الاهلي بسبب ابو تريكة ويصفهم بـ "العميان"

11 ديسمبر 2013 الساعة 11:01 صباحا
معروف يفتح النار على الاهلي بسبب ابو تريكة ويصفهم بـ "العميان"


هاجم محمود معروف الناقد الرياضي، مسئولي النادي الاهلي، لدفاعهم الغير مبرر عن لاعب الفريق محمد ابو تريكة عند ظهوره مع فتاة تحمل شعار "رابعة" الاخواني في المغرب.
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: محمد أبوتريكه الذي أساء إلي تاريخه ومسحه بأستيكه بتصرفاته الإخوانية غير المسئولة وقف لالتقاط صورة في المغرب مع فتاة تحمل كرتونة كبيرة عليها شعار رابعة ثم خرج المدافعون عن الباطل في الأهلي يقولون إن الفتاة أشارت بعلامة رابعة بيدها عند التقاط الصورة.. بينما هي في الحقيقة تحمل كرتونة 40*30سم صفراء اللون عليها إشارة رابعة.
 
والى نص المقال:
** ماذا لو تم فصل ألف طالب وطالبة من جامعة الأزهر الارهابيين البلطجية.. ماذا لو تم سجن مائتي طالب ومائتي طالبة من جامعة الأزهر المخربين المدمرين مرتكبي الحرائق والمعتدين علي العميد والأساتذة.
أيها المسئولون المرتعشون إرحلوا عن الحكومة لأنكم بصمتكم وسكوتكم أخطر علي مصر من الطلبه الارهابيين.
** قمت بتحية القاضي الذي حكم بسجن 14 فتاة من حركة "7 الصبح" ثم تعاطفت معهن لكن بعد تخفيف العقوبة اكتشفت ان بعضهن تستحق الشنق حتي لا تتزوج وتنجب لنا جيلا من الارهابيين الصغار.
** لم يستفزني مسئول مثلما استفزني حسام عيسي وزير التعليم العالي في حواره مع خيري شلبي.. قال كلاما غير مسئول ولا يصدر عن إخواني!!!
قال حسام عيسي الذي يكره الحرس الجامعي لعقدة في نفسه منذ كان طالبا بالجامعة جعلته يحمل كمية من الحقد والكراهية لكل من يلبس بدلة ميري من الشرطة وقال معلومات مغلوطة إن أكبر مظاهرة في الجامعة لا تزيد علي عشرين أو ثلاثين طالبا ولا تستمر أكثر من ربع ساعة.
لا أصدق أن هذا الرجل وزيرا مسئولا.. والغلطة ليست فيه بل في الذي اختاره وزيرا في الحكومة.
ولأن الغلط مردود فيجب إقالته وعزله فورا حفاظا علي ما تبقي من أمن في الجامعة وكرامة للأساتذة والطلبة المحترمين.
** محمد أبوتريكه الذي أساء إلي تاريخه ومسحه بأستيكه بتصرفاته الإخوانية غير المسئولة وقف لالتقاط صورة في المغرب مع فتاة تحمل كرتونة كبيرة عليها شعار رابعة ثم خرج المدافعون عن الباطل في الأهلي يقولون إن الفتاة أشارت بعلامة رابعة بيدها عند التقاط الصورة.. بينما هي في الحقيقة تحمل كرتونة 40*30سم صفراء اللون عليها إشارة رابعة.
ألم يشاهدها أبوتريكة والمدافعون عنه أم عندهم ولا مؤاخذة عمي ألوان؟؟!!
** اختيار أحمد حسن كابتن مصر مديرا لمنتخب مصر من أحسن القرارات التي اتخذها شوقي غريب.
** اللواء عبدالمنعم الحاج رئيس نادي الترسانة والمدير الفني لمنتخب مصر الأسبق.. واللواء يوسف الدهشوري حرب رئيس اتحاد الكرة الأسبق وكابتن الترسانة الاسبق من أحسن الشخصيات الرياضية التي صادفتها في حياتي!!
** رحل شيخ النقاد عبدالفضيل طه يوم 8 ديسمبر 2013 قبل خمسة أيام من ذكري رحيل أستاذنا الكبير ناصف سليم الذي توفي يوم 3 ديسمبر ..2013 رحم الله الفقيدين واسكنهما فسيح جناته.. معلومة للمؤرخ الرياضي عادل مرسي.
** حلقة من برنامج "البيت" علي قناة أونست استضافت خمسة شبان جامعيين يتمتعون بمهارات عالية في الرشاقة والمهارة الجسدية وتقليد العديد من الأصوات بطريقة إعجازية يستحقون الرعاية والاهتمام.. البرنامج تقدمه فتاة مبتسمة دائما وتضحك باستمرار ودمها خفيف برغم أنها مليانه شويتين ومتختخه وملظلظة ووجهها طفولي "بيبي فيس" ولا أعرف اسمها وتقول لهم انا اختكم الكبيرة مع أن شكلها عليه صغيرة!!!

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد