حقيقة الاطاحة بلاعب الزمالك الخلوق

5 يوليو 2015 الساعة 1:00 مساء
حقيقة الاطاحة بلاعب الزمالك الخلوق


أصدر نادي وادي دجلة بيان رسمي بحق احمد الميرغني لاعب الفريق الحالي والزمالك السابق موضحا فيه كافة الامور خاصة بعد انتشار الاقاويل حول اللاعب.

فقد اصدر مجلس ادارة نادي وادي دجلة برئاسة الناقد الرياضى حسن المستكاوي بيان اخر اوضح فيه عدة امور وندد بإهانة اللاعب من اي طرف، حيث اوضح ان قرار الادارة بخروج اللاعب من معسكر مباراة الاهلي جاء بسبب مخالفة اللوائح.

كما نفت الادارة استغناءها عن اللاعب مؤكده ان عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم ولم يتم التجديد معه مضيفة الى انالتعامل بالمثل لان من هو محسوب على الشخصيات العامة يجب ان يزن كلامه وان يحترم المؤسسة التي ينتمي لها.

واشاد البيان في النهاية بخلق اللاعبوانه اعتذر على ما كتب على صفحته عبر الفيس بوك والتي جاءت في توقيت غير مناسب رافضين اهانة اللاعب او الاعتداء اللفظى عليه بأي سباب او اتهامات.
 
 
وقد جاء نص البيان كالتالي:

أولا : قررت إدارة الكرة خروج اللاعب من معسكر الفريق لمباراة الأهلي لمخالفته للائحة اللاعبين الخاصة بعدم خلط السياسة بالرياضة أو بالكرة، وإلا سوف يتحول الفريق إلى أحزاب.

ثانيا : اللاعب لم يشطب ولم يتم الاستغناء عنه والواقع أن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم.

ثالثا : سبق لإدارة وادي دجلة أن عاقبت المدير الفني الأسبق للفريق لمهاجمته جماعة الإخوان المسلمين في برنامج تليفزيوني. فمن مباديء وادي دجلة أن من حق كل إنسان أن يعبر عن رأيه بحرية في مجاله ومحيطه الخاص أو العام، لكن من يعمل في مجال يضفي على صاحبه نجومية فإنه يعتبر شخصية عامة وبالتالي يجب أن يزن كل كلماته، لاسيما أنه يعمل أو يلعب مع فريق وينتمي لمؤسسة.

رابعا : اللاعب كان على خلق، واعتذر عما بدر منه وخصوصا أنه جاء في توقيت غير مناسب كان الجيش المصري يخوض خلاله حربا شرسة ضد إرهابيين وقتلة واستشهد عدد من جنوده.

خامسا : ترفض إدارة وادي دجلة إهانة اللاعب أو الاعتداء عليه لفظيا بسباب أو باتهامات، لأن ذلك ليس من قيم الرياضة ولا من قيم الإنسانية.


اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد