أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان

7 مايو 2024 الساعة 10:01 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك ا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 يدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، سفر محمد صبحى حارس مرمى الفريق، مع باقى اللاعبين إلى المغرب، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي تقام 12 مايو الجارى، على ملعب الفريق المنافس.

ويأتي التفكير فى سفر محمد صبحى مع الفريق لخوض مباراة الذهاب مع الزمالك، حيث يخوض  صبحى المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيقوم الجهاز الطبي بتقييم حالة اللاعب قبل السفر إلى المغرب بعد غد الخميس، وتحديد موقفه النهائي.

ويعاني محمد صبحى من إصابة بمزق عضلي الفترة الماضية، تغيب بسببها عن مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة

يذكر أن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية تقام 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي

وخسر الزمالك أمام سموحة بالجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت الأحد ببرج العرب.




 
الوطن: الزمالك يرفض علي معلول
كشف أحمد حسام ميدو، الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء رفضت التعاقد مع الدولي التونسي على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، وذلك قبل انضمامه للمارد الأحمر.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال ميدو: «لدي معلومة مؤكدة، ومتاكد من التفاصيل جيدًا، أن على معلول، قبل انضمامه للاهلي بسنة تم عرضه على الزمالك والأهلي ولكن إدارة القلعة البيضاء رفضت التعاقد معه».

وتابع: «سبب رفض القطبين التعاقد مع معلول، في تلك الفترة كان رغبتهما في عدم التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر، وهذه معلومات متأكد منها، معلول، اتعرض على الأهلي والزمالك في أسبوع واحد والناديين رفضوه».

وكان معلول، قد ارتدى قميص النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي من عام 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي، وتمكن من تسطير أسمه بأحرف من ذهب في تاريخ قلعة الجزيرة.

يُذكر أن عقد اللاعب صاحب الـ34 عامًا، ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يحسم الأهلي ملف تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
المصري اليوم: اعتزال صفقة الزمالك الجديدة
انتقد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق والذي مثل قطبي القمة في مصر الأهلي والزمالك الظهور المتواضع للاعب الوسط المخضرم عبدالله السعيد مع المارد الأبيض منذ انضمامه لأبناء ميت عقبة في موسم الانتقالات الشتوية الأخير.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على منصة إكس (تويتر سابقا) عقب مباراة الزمالك أمام سموحة أمس الأحد: «عبدالله السعيد مع تقديري ومحبتي ليه كلاعب، بس رايح يعتزل في الزمالك».

وكان الزمالك قد خسر أمام سموحة بهدف للاشيء في مباراة شارك بها عبدالله السعيد أساسيًا لكن لم يكون له أي بصمة مع الفريق الأبيض خلالها.

كان إبراهيم سعيد قد انتقد أيضاً أداء عبدالله السعيد عقب مباراة البنك الأهلي رغم فوز الزمالك بها، حيث كتب: «عبدالله السعيد بعيد تمامًا عن كرة القدم، وللأسف ناسي الكورة مع نادي الزمالك وتحس أنه لم ينسجم مع الفريق«.

وأضاف: «عبدالله السعيد بعيد أوي عن المستوى اللي كلنا نعرفه عنه والأزمة فين محدش عارف، ولو حد شايف أن عبدالله السعيد الصفقة الأفضل في الزمالك يبقى مش حقيقي، لأن عبدالله السعيد كأنه مش موجود».

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد