أخر الاخبار

 

الليلة | الريال يصطدم بأتليتكو فى دربى مدريد

8 ابريل 2018 الساعة 9:38 صباحا
الليلة | الريال يصطدم بأتليتكو فى دربى مدريد


 تشهد اليوم المرحلة الحادية والثلاثون من الدورى الاسباني، «دربي» العاصمة بين ريال وأتليتكو، فى توقيت مثالى بالنسبة الى الأول العائد من فوز قارى كبير على يوفنتوس الايطالى بثلاثية نظيفة فى تورينو، بفضل لاعبه البرتغالى المتألق كريستيانو رونالدو.

وتتجه الانظار الى ملعب «سانتياجو برنابيو» التابع للريال حامل لقب الموسم الماضي، والذى سيحتضن مباراة قطبى العاصمة اللذين يتنافسان على الوصافة، فى ظل ابتعاد برشلونة بالصدارة واقترابه من استعادة اللقب، والساعى الى معادلة الرقم القياسى بعدم الخسارة فى 38 مباراة متتالية فى البطولة الذى سجله ريال سوسييداد فى موسم 1979-1980.

يقام اللقاء فى المرحلة 31 (من أصل 38)، والتى قد تشهد معادلة المتصدر برشلونة الرقم القياسى لأطول سلسلة دون خسارة فى الليجا.

كان الريال قد توج الموسم الماضى بلقب الليجا للمرة الأولى منذ 2012، لكنه على وشك فقدانه هذا الموسم لابتعاده عن برشلونة بفارق 15 نقطة. وقد يشكل فوزه على أتليتكو الثانى محطة مهمة فى سعيه لإنهاء الموسم ثانيا، علما بأن أتليتكو يحتل حاليا المركز الثانى بفارق أربع نقاط عنه.

وبعدما فقد عمليا لقب الدورى المحلى وخرج من منافسات الكأس، يركز الريال اهتمامه على جبهة دورى أبطال أوروبا ساعيا الى إحراز لقبها للموسم الثالث تواليا، وهو حقق نتيجة لافتة الثلاثاء بتغلبه على يوفنتوس الايطالى وصيف النسخة الاخيرة، بثلاثية نظيفة. وكان رونالدو نجم المباراة الأبرز بتسجيله هدفين، أحدهما من ركلة «مقصية» خلفية رائعة أشاد بها محبو كرة القدم حول العالم، ولاقت تصفيقا حارا من جمهور يوفنتوس.

وتبدو معنويات لاعبى الريال لاسيما رونالدو فى ذروتها قبل مواجهة اتليتكو الذى يستضيف سبورتينج لشبونة الخميس فى ذهاب ربع نهائى مسابقة الدورى الأوروبى «يوروبا ليج». وعلق رونالدو (33 عاما) على هدفه بالقول: «كان مذهلا، قفزت عاليا جدا، بالطبع كان هدفا سيبقى فى الذاكرة، هو بلا شك أفضل أهدافى على الاطلاق. وأحاول منذ وقت طويل جدا تسجيل هدف بهذه الطريقة. نظرا لظروف المباراة، خطرت لى الفكرة وسددت الكرة. فى مرات أخري، كنت أسدد الكرة بطريقة سيئة، لكن يجب ان أحاول دائما. حاولت وسجلت».

وسيعول أتليتكو ومدربه الارجنتينى دييجو سيميوني، على الصلابة الدفاعية التى ميزت فريقه هذا الموسم، اذ تلقت شباكه 14 هدفا، وهو أقل عدد من الأهداف يدخل فى مرمى فريق فى الليجا هذا الموسم، أما الريال، فقد تلقى مرماه 33 هدفا.

وينتظر فالنسيا الرابع بفارق نقطة خلف الريال، تعثر النادى الملكى لانتزاع المركز الثالث، وهو يخوض اختبارا سهلا اليوم أيضاً ضد ضيفه اسبانيول الثالث عشر، كما يلتقى ليفانتى مع لاس بالماس، وريال سوسييداد مع جيرونا، وتختتم غداً بلقاء فياريال مع اتليتك بلباو.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد