أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الترضيات تدق أبواب الزمالك .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل .. وجروس يبحث عن مهاجم

22 اغسطس 2018 الساعة 4:19 مساء
الأهرام المسائي: الترضيات تدق أبواب الزمالك .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل ..  وجر


بدأت عمليات الترضيات المالية تدق أبواب نادي الزمالك في الساعات الأخيرة عبر تعديل العقود المالية لأكثر من لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول سعيا وراء تحفيزهم علي بذل أقصي جهد لديهم في المرحلة المقبلة وفرض العدالة في الأجور

سعيا وراء إحراز لقب بطل الدوري الممتاز الغائب عن النادي منذ3 سنوات.
وعلم محرر الأهرام المسائي اتجاه ادارة الزمالك لرفع القيمة المالية لعقد محمود عبدالرحيم جنش31 عاما حارس مرمي الفريق المتألق بشكل لافت منذ بداية الموسم الجاري إلي4 ملايين و500 ألف جنيه والتوقيع معه لثلاثة مواسم قادمة علي الأقل وفقا للمقابل المالي الجديد وذلك تقديرا للحارس ومستواه الفني الجيد الذي وصل عليه بخلاف كونه من العناصر القديمة في الفريق ويلعب له منذ7 سنوات.
وفي نفس الإطار, تتجه النية لتقديم عرض مالي آخر إلي محمود عبدالمنعم كهربا24 عاما مهاجم الفريق المتألق منذ عودته من الإحتراف في اتحاد جدة السعودي يصل إلي5 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع استمرار منح اللاعب الوعد السابق بشأن الموافقة له علي الرحيل أوروبيا للإحتراف في حالة وصول عرض مالي ضخم لا تقل قيمته عن100 مليون جنيه كما كان الاتجاه السابق قبل أشهر. ويأمل مسئولو الزمالك موافقة كهربا علي العقد الجديد لاحتواء الأزمة الشهيرة التي أطلقها اللاعب قبل بداية الموسم وتمسك فيها بالحصول علي مالايقل عن10 ملايين جنيه سنويا خاصة أن هذا الرقم لم يعد يجري تطبيقه في النادي بعد بيع أحمد الشناوي حارس المرمي. وفي نفس السياق قررت إدارة الزمالك رفع القيمة المالية السنوية لمحمود حمدي الونش قلب الدفاع وأحد العناصر الأساسية في آخر موسمين إلي3 ملايين جنيه سنويا, تقديرا لمستواه الذي تطور في الفترة الأخيرة وانضمامه إلي قائمة المنتخب الوطني في كأس العالم الماضية ومساهمته في إحراز الفريق لقب بطل كاس مصر.
وينتظر ان تشهد الفترة المقبلة الضغط علي مصطفي فتحي صانع الألعاب الجناح الأيمن لإقناعه بالحصول علي3 ملايين جنيه سنويا وفقا لما تم طرحه في عقده الجديد الذي وقعه, علي أن يجري عدم الوقوف أمام مستقبله في حالة تلقيه عرضا إحترافيا في المستقبل وكذلك امكانية رفع المقابل المالي وفقا لمستواه مع الفريق في الموسم الجاري والمقبل.
واستقر الرأي بين مسئولي الزمالك في الساعات الماضية علي زيادة عقود أي لاعب من لاعبي الفريق القدامي ممن ينجون في التألق وتقديم المستوي المطلوب والتواجد في تشكيلة المدرب كريستيان جروس.
وكانت الساعات الأخيرة شهدت إنهاء مسئولي نادي الزمالك إجراءات تجديد عقد محمود عبدالرازق شيكابالا صانع الألعاب المعار إلي أبولون اليوناني, بالحصول علي توقيع اللاعب علي عقد لمدة موسمين إضافيين يحصل خلالهما علي9 ملايين جنيه بواقع4 ملايين و500 ألف في حالة عودته للفريق مستقبلا عقب انتهاء إعارته لليونان.
وجاء تجديد العقد بعد الإتفاق علي إعارة شيكابالا32 عاما إلي أبولون اليوناني مجانا في الموسم المقبل بناء علي طلب اللاعب.

 
أحداد يربك حسابات الأبيض
كريستيان يفكر في المغربي أمام المستقبل.. وتجهيز فرجاني ساسي
بدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التفكير بالدفع بالمغربي حميدو احداد مهاجم الفريق بداية من المباراة المقبلة أمام النجوم المقرر لها يوم28 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء التفكير في حميدو أحداد بعد ضغوط مارسها مسئولو النادي الذين شددوا علي ضرورة منح اللاعب المغربي فرصته خاصة أنه كان هدافا لفريقه السابق الدفاع الجديدي المغربي قبل قدومه للزمالك بخلاف التكلفة المالية الضخمة التي تكبدها النادي في سبيل التعاقد معه وتخطت المليون و300 ألف دولار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويأتي التفكير في حميدو أحداد في ظل الغضب المتواجد داخل الجهاز الفني من المستوي الذي ظهر عليه كاسونجو كابونجو الكونغولي, الذي لم يسجل سوي هدفين في بطولة الدوري الممتاز حتي الآن.
وشهدت كواليس الجهاز الفني في نفس الوقت, إجراء مفاضلة بين اللعب بطريقة4-2-3-1 التي يلعب بها الفريق, أو اللعب بطريقة4-4-2 والدفع بحميدو أحداد بجانب كاسونجو في الهجوم تخوفا من عدم تأقلم المغربي.
و تأتي طريقة اللعب الجديدة التي يسعي المدير الفني للاعتماد عليها لتتيح له الدفع بلاعبين غابوا عن الصورة مثل فرجاني ساسي المحترف التونسي الوافد قبل بداية الموسم علي حساب زميله محمود عبدالعزيز زيزو, مع منح فرجاني مهام هجومية في الوسط, والرهان علي اللاعب التونسي في تأدية دور محور الارتكاز الثاني بجوار طارق حامد وكذلك الجانب الهجومي كلاعب وسط في العمق بجوار ابراهيم حسن ومحمود كهربا.
وينتظر أن يحسم المدير الفني في الساعات المقبلة التشكيل الأساسي وطريقة اللعب التي ينوي الرهان عليها في لقاء المستقبل نجوم أف سي وهي المباراة التي يراهن فيها جروس علي انتزاع فوزه الثالث علي التوالي وتقديم عرض أفضل مما كان عليه الزمالك في لقائه الأخير أمام مصر المقاصة للحصول علي دفعة معنوية كبيرة قبل ملاقاة القادسية الكويتي في لقائهما المرتقب في إياب دور الـ32 للبطولة العربية.
 
جلسة مع مصطفي فتحي
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع مصطفي فتحي الجناح الأيمن العائد من الإصابة أكد له فيها حصوله علي فرصته مجددا في اللعب أساسيا خاصة في ظل قناعته بقدراته ولكن بعد التأكد تماما من سلامته وعدم تجدد إصابته التي أبعدته في آخر3 مباريات.
وشدد جروس علي فتحي24 عاما في الجلسة ضرورة تطوير أدائه والتخلي عن الفردية في الأداء التي صاحبت أداءه أمام بتروجت عندما شارك في الشوط الثاني خلال لقاء الأسبوع الأول للدوري.
 
شورمان يبحث عن مهاجم
تلقي أندريه شورمان المدرب العام لفريق الزمالك ضوءا أخضر من جانب كريستيان جروس المدير الفني لمتابعة مباريات الدوري الممتاز, للوقوف علي مهاجم محلي جيد يمكن ترشيحه للجهاز الفني للتعاقد معه في يناير المقبل عند فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.
ويسعي جروس للتعاقد مع مهاجم جديد سوبر يجيد اللعب في منطقة الجزاء مهاجم صندوق كما وصفه للمقربين له أملا في تطوير الجانب الهجومي للزمالك وزيادة المعدلات التهديفية في النصف الثاني للموسم.
 
أمير يدعم أيمن حفني
دعم كبير حاز عليه أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في الساعات الأخيرة من جانب أمير عزمي مدرب الفريق بتوصية الأخير لكريستيان جروس المدير الفني عدم التسرع في توقيع أي حكم فني علي حفني ومنحه فرصة كاملة في المباريات المقبلة لتقديم نفسه للجهاز الفني.
ويدعم أمير بقاء أيمن حفني32 عاما ويراه لاعبا لا غني عنه خاصة في المباريات الكبري لخبراته ومهاراته الفردية التي تحسم النتائج الصعبة مثلما فعل في لقاء الزمالك مع الأهلي في الموسم الماضي.
 
عبدالغني يبحــــــــــث عــــــن عـــــــرض
حالة من القلق فرضت نفسها علي محمد عبدالغني مدافع فريق الزمالك بعد الأنباء التي ترددت بقوة عن نية الجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته في يناير المقبل عند بدء موسم الميركاتو الشتوي لعدم الحاجة له.
وطلب عبدالغني24 عاما من وكيل أعماله الإستعداد لهذه الخطوة سواء بتوفير عرض محلي جيد أو خارجي حال استمرار غيابه عن المباريات من جديد, وتفعيل كريستيان جروس المدير الفني لأنباء التخلي عنه.
وشارك عبدالغني في لقاء واحد مع الزمالك حتي الآن أمام بتروجت.
 
العيد في السوشيال ميديا
لجأ أكثر من لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلي صفحاتهم الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر في الساعات الأخيرة لتهنئة الجماهير بحلول عيد الأضحي المبارك.
وكتب محمود جنش حارس المرمي عبر صفحته كل عام وانتم بخير وكذلك نشر محمود عبدالمنعم كهربا تغريدة له هنأ فيها الجماهير بحلول عيد الأضحي وظهر اللاعب وهو يرتدي جلبابا أبيضا رفقة والده بعد أداء صلاة العيد صباح أمس, عبر صورة جري نشرها علي صفحته.
 
شكوي أتشيمبونج للرحيل
بدأ الغاني بينجامين أتشيمبونج مهاجم فريق الزمالك إعداد ملف لتقديم شكوي ضد إدارة النادي بعد رفض عدة عروض تلقاها مؤخرا واستمرار تواجده في قائمة الاتنظار بالرغم من اكتمال قائمة الأجابن داخل الفريق التي تضم كلا من التونسيين حمدي النقاز و فرجاني ساسي و المغربي حميدو احداد والكونغولي كاسونجو كابونجو.
 
تسويق رفعت في الخليج
بدأت إدارة نادي الزمالك في التواصل مع عدد من الاندية السعودية من أجل إيجاد عرض قوي للاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم احمد رفعت المتواجد داخل قائمة الانتظار بناء علي رغبته في الرحيل عن النادي بعدما جاء سفره خلال فترة الإعداد إلي ألمانيا ليحرمه من الانتقال لأندية محلية كانت تسعي إلي ضمه في وقت سابق.

جروس يرفض الفتة واللحوم
حذر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي فريقه من الإفراط في تناول الفتة واللحوم خلال ايام عيد الأضحي مشددا علي ضرورة الحفاظ علي أوزانهم من أي زيادات في ظل ضغط المباريات المحلية والعربية للفريق مشددا علي اجراء فحوصات وزن وقياسات جديدة لمعاقبة أي لاعب تظهر عليه زيادة في المستقبل.

اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد