أخر الاخبار

 

الجمهورية: جروس يعالج أخطاء الزمالك بـ «الروسي»

23 اغسطس 2018 الساعة 1:10 مساء
الجمهورية: جروس يعالج أخطاء الزمالك بـ «الروسي»


كشف تحليل الأداء الذي حصل عليه المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان جروس بعض الأمور الفنية والبدنية التي تحتاج إلي التصحيح خلال الفترة الحالية من أجل الحفاظ علي انتصارات الفريق واستمرار الفريق الأبيض علي الطريق الصحيح.
تعاقد الزمالك مع شركة تحليل أداء روسية من أجل تقديم تقييم شامل عن أداء اللاعبين بشكل فردي وأيضاً الفريق بشكل جماعي ليكون التقرير مفيداً في تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات التي خاضها الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد جروس.
كان جروس اشتكي من عدم وجود شركة تحليل أداء لتقييم أداء اللاعبين بشكل علمي بجانب عمل محلل الأداء المتواجد معه في الجهاز حتي يتم تقديم التقارير المطلوبة وهو ما نفذه مجلس إدارة الزمالك مباشرة بالتعاقد مع الشركة الروسية التي طلبها المدير الفني.
استجاب أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة لطلب المدير الفني وتم التعاقد مع الشركة الروسية سريعاً حتي يتم توفير مطالب المدير الفني.
المونتنجري نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك في الموسم الماضي كان طلب التعاقد مع نفس الشركة وعملت معه لفترة حتي تعاقد الفريف الأبيض مع إيهاب جلال الذي تعاون مع شركة مصرية ثم جاء جروس ليطلب شركة التحليل الروسية التي تتعامل مع عدد من الأندية الكبري في أوروبا وأيضاً بعض المنتخبات الكبري.
حصل جروس علي أحد أهم النقاط من التقرير الذي جاء بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري وعن أداء الفريق في مباراة القادسية الكويتي في البطولة العربية للأندية أن عنصر اللياقة البدنية لدي الفريق الأبيض يحتاج إلي إعادة نظر من جديد وضرورة العمل عليه في الفترة الحالية ورفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين حتي يقدم الفريق المستوي المنتظر منه ويستطيع الاستمرار في أهداف المنافسة.
ركز التقرير علي بعض الأخطاء الفنية التي تحدث في المباريات وتتسبب في الضغط علي خط الدفاع بالتراجع للخلف من خط الوسط ووجود مساحات بين قلبي خط الوسط وصناع اللعب والمهاجمين مما يتسبب في قلة الهجمات وتواجدها علي فترات وليست بشكل منتظم طوال اللقاء.
تحليل الأداء منح لاعبي الزمالك تقييماً متوسطاً بسبب الأخطاء التي ظهرت في المباريات التي خاضها الفريق وهو ما يسعي جروس لتصحيحه خلال الفترة الحالية حتي يكون الفريق قادراً علي المنافسة علي البطولات التي يشارك فيها في الدوري والكأس والبطولة العربية للأندية.
حرص جروس علي أن يواجه اللاعبين بالأخطاء من أجل عدم الغرور والتأكيد علي أنه غير راض عن الفوز بهدف ويريد مزيداًِ من الأهداف في المباريات وشخصية الفريق البطل يجب أن تبدأ مبكراً في الدوري والأخطاء يتم تداركها والتعلم منها مبكراً.
يسعي المدير الفني للزمالك لاستغلال الفترة القادمة لتوقف الدوري بسبب معسكر المنتخب الأول من أجل تنفيذ بعض الأمور البدنية للاعبين من خلال برنامج خاص يضعه مخطط الأحمال وعلاج الأخطاء التي وضحت حتي يظل الفريق الأبيص في حالته النفسية والبدنية وينافس علي بطولة الدوري الممتاز التي تعد الهدف الأول حالياً.

زادة "يحارب" لعدم خصم النقاط ودفع الدولارات
كتب ــ أحمد جلاء:
يعقد هاني زادة. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مجموعة من الاجتماعات مع ممثلي عدد من لاعبي الفريق السابقين بسبب مستحقات متأخرة له لدي النادي. خاصة أن المهلة التي حصل عليها النادي من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" تنتهي في 19 سبتمبر المقبل.
وأمهل فيفا نادي الزمالك 60 يوماً بداية من 19 يوليو الماضي قبل توقيع عقوبة مالية عليه. وخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري الممتاز. بسبب تأخره في دفع مستحقات بعض اللاعبين السابقين بالفريق مثل الغاني كريم الحسن والكاميروني ألكسيس موندومو.
وتم توقيع غرامة علي الزمالك وقيمتها 25 ألف فرنك فرنسي سويسري نتيجة للتأخير في سداد مستحقات اللاعبين.
ويقوم حالياً زادة بمحاولات مع ممثلي اللاعبين من أجل التوصل لاتفاق لسحب شكواهم قبل انتهاء مهلة الفيفا لتجنب توقيع العقوبات علي النادي. وكان من المقرر أن يعود زادة للقاهرة في 17 أغسطس الجاري. ولكنه أجل العودة حتي انتهاء المفاوضات.
مدبولي يطلب المشاركة في المباريات
طلب أحمد مدبولي صانع ألعاب الزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني تفسيراً عن سبب خروجه من الحسابات خلال الفترة الحالية منذ تولي المدير الفني المسئولية.
رغم إلحاح مدبولي علي التفسير ومعرفة موقفه مع الفريق الأبيض الا ان السويسري جروس تعمد التهرب من اللاعب والتأكيد علي انه يختار الأفضل لكل مباراة يخوضها الفريق.
مدبولي كان أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض في الموسم الماضي ولكنه خرج من الحسابات بعد تولي جروس المسئولية.

اخبار الزمالك

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد