أخر الاخبار

 

الوطن ينشر عقد فرجانى ساسى تعرف على قيمة التعاقد بالدولار ووكيله نحترم تعاقدنا مع الزمالك

6 يناير 2020 الساعة 5:30 مساء
الوطن ينشر عقد فرجانى ساسى تعرف على قيمة التعاقد بالدولار  ووكيله نحترم تعا


 
 
قام موقع الوطن" بنشر  نص بنود تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع النادي.جرى الاتفاق خلال التعاقد على أن يتقاضي فرجاني ساسي راتبه بالدولار، وجاء البند كالتالي: "وافق اللاعب علي صرف قيمة العقد بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف بالعملات الأجنبية المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف".وكشف التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرون يورو. رد "الوطن سبورت" بنشر نص بنود تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع النادي.
وجرى الاتفاق خلال التعاقد على أن يحصل اللاعب علي تذكرتي طيران في الموسم له ولاسرته.
جاء البند كالتالي "يحق للاعب عدد اثنين تذاكر طيران له ولأسرته في الموسم"، وبالتالي سيكون له عدد 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.
وكشف التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة مليون وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرون يورو.
وكيل فرجانى ساسي نحترم تعاقدنامع الزمالك
من جانبه أكد مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك أن اللاعب تواجد في تونس خلال اليومين الماضيين لزيارة والده مشددا على أن فرجاني ليس لديه أي نية للرحيل. 
وقال مهند العون في تصريحات صحفية إن اللاعب ليس لديه أي نية للرحيل عن الزمالك خاصة أنه عاد اليوم في موعده بشكل طبيعي من أجل الانتظام في تدريبات الفريق . 
أشار وكيل فرجاني إلى أن هناك شخص في قطر روج بأن اللاعب سيهرب من الزمالك وهذا خطأ ولا يمكن حدوثه فرجاني لاعب محترف ويحترم إدارة الزمالك وكذلك يحترم رئيس النادي المستشار مرتضى منصور والمشرف العام على الكرة أمير مرتضى وفي حالة رحيله سيكون عن طريق الزمالك. 

وأضاف إن مرتضى منصور رفض عروض رحيل ساسى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية كما أكد له أمير مرتضى إن رحيل اللاعب فى الوقت الحالى، صعب، لحاجة الفريق إلى جهوده وجهود كل زملائه بالفريق.
وشدد وكيل  ساسى إن اللاعب بالفعل يمتلك ثلاثة عروض إثنين منهما من السعودية أحدهما من الشباب السعودى وتحفظ حول إعلان تفاصيل العرض الثانى بخلاف عرض آخر شفوى من قطر.
 
فرجانى ساسي ينتظم في تدريب الزمالك اليوم 
انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي و ذلك عقب عودته من  تونس أمس ، بعد حصوله على إجازة لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني ، قام خلالهما بزيارة اسرتة والاطمئنان عليها وغاب ساسي عن لقاء طنطا أمس بسبب الايقاف.

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد