أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يتأهل إلى قبل نهائي الدورى الأوروبي في الوقت القاتل وانتر ميلان يطيح ليفركوزن

11 اغسطس 2020 الساعة 4:11 صباحا
مانشستر يونايتد يتأهل إلى قبل نهائي الدورى الأوروبي في الوقت القاتل وانتر م



تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بشق الأنفس، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الإثنين على كوبنهاجن الدنماركي 1-0.
ولجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية، في المباراة التي احتضنها ملعب راين إينرجي ستاديون بألمانيا، ضمن مباريات ربع النهائي، قبل أن يحسمها الشياطين الحمر.
وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة 95، من ركلة جزاء، لينتظر الشياطين الحمر في نصف النهائي الفائز من مباراة مواطنه وولفرهامبتون وإشبيلية، التي ستقام اليوم الثلاثاء.
انتر ميلان يطيح بليفر كوزن 


تأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على باير ليفركوزن (2-1)، اليوم الإثنين، في دور الثمانية هدفا الإنتر سجلا عبر نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 15 و21، بينما أحرز كاي هافيرتز هدف ليفركوزن في الدقيقة 24.  ضغط الإنتر على دفاع ليفركوزن منذ البداية، لكن هجماته لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى لوكاس هراديكي في أول ربع ساعة. ومع حلول الدقيقة 15، كاد لوكاكو أن يصطاد شباك ليفركوزن بتسديدة بيمناه، لكن صلابة دفاع الفريق الألماني حالت دون ذلك، لترتد الكرة إلى باريلا خارج منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة بوجه القدم الخارجي، سكنت الشباك.
 
 وكاد باريلا أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع ليفركوزن أبعدها من على خط المرمى. وعزز لوكاكو تقدم الإنتر بعدما تلقى تمريرة من أشلي يونج داخل منطقة الجزاء، ليضعها المهاجم البلجيكي بيسراه أثناء سقوطه أرضًا.

 وأهدر لوكاكو فرصة تسجيل الهدف الثالث من انفراد صريح بالمرمى، إذ حاول وضع كرة ساقطة من فوق هراديكي، لكن الأخير نجح في التصدي لها ببراعة. 
 
 
وجاء العقاب سريعًا من ليفركوزن بتقليص النتيجة عن طريق هافيرتز، الذي تبادل الكرة مع فولاند داخل منطقة الجزاء، قبل وضع الكرة بيمناه بين أقدام سمير هاندانوفيتش.
 ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل نجح دي أمبروزيو في الحصول على ركلة جزاء لصالح الإنتر، بعدما لمست الكرة ذراع دالي سينكرافين، قبل أن يستعين الحكم بتقنية الفيديو، التي أظهرت عدم صحة القرار، لتُلغى الركلة. 
 
وهدأ إيقاع اللعب في النصف الثاني من الشوط الأول، وسط محاولات من ليفركوزن لإدراك التعادل دون خطورة حقيقية، ليذهب الإنتر للاستراحة متقدمًا (2-1).


ولم تشهد الدقائق الأولى من الشوط الثاني أي خطورة على المرميين حتى جاءت تسديدة من البديل كريستيان إريكسن، لكنها ذهبت بين أحضان حارس ليفركوزن. وأطلق كريم ديميرباي تسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة جزاء الإنتر، لكن هاندانوفيتش حولها إلى ركنية. وظهرت خطورة النيراتزوري بعد نزول أليكسيس سانشيز، الذي كاد أن يسجل هدفًا من تسديدة أرضية قوية، لكن هراديكي أبعدها بقدمه ببراعة. 
 
واخترق فيكتور موسيس منطقة جزاء ليفركوزن، مطلقًا تسديدة قوية تصدى لها حارس ليفركوزن.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، حصل إريكسن على ركلة جزاء بعد إعاقته من قِبل كريم العربي، قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود لمسة يد على أحد لاعبي الإنتر قبل المخالفة.
وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، نفذ إريكسن ركلة حرة على حدود منطقة جزاء ليفركوزن، بتسديدة قوية، تصدى لها هراديكي، لتنتهي المواجهة بعدها بفوز الإنتر (2-1).


اخبار الزمالك

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد