أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

25 نوفمبر 2020 الساعة 3:34 مساء
اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.


وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة بأيمن عبدالعزيز المدرب السابق للفريق الأبيض، ليعاون البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني خلال مباراة الأهلي المقبلة، ولكن بعد خضوعه لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، تبين إصابته هو الآخر بعدوى الفيروس.


وقال المصدر أن الاتجاه حالياً يسير نحو عدم الاستعانة بأي مدربين آخرين، والاكتفاء بتواجد باتشيكو مع معاونيه وهما أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال.


وكانت هناك بعض الأصوات التي تطالب بتواجد أمير عزمي مجاهد لمعاونة باتشيكو خاصة أنه نجح من قبل في التتويج مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وقتما كان يعمل مدرباً عاما في الجهاز الفني السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، ولديه من الخبرات الإفريقية ما يؤهله لذلك، ولكن مسئولي الزمالك قرروا استمرار الوضع كما هو عليه.


ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.


وكان لاعبو الزمالك خضعوا لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.


ويشترط الاتحاد الأفريقي خضوع اللاعبين لمسحة طبية قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.


وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
 
 
 
 
هدية الزمالك للاعبين
صرف مجلس إدارة نادي الزمالك دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الأونة الأخيرة من اجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم  الجمعة باستاد القاهرة الدولي.


وكان مجلس إدارة النادي الأبيض رصد مكافآت مضاعفة للاعبين في الفترة الحالية للفوز على الأهلي في نهائي البطولة الأفريقية والتتويج باللقب القاري من أجل المشاركة في مونديال العالم.


وقام مسؤولو النادي بإيداع مستحقات اللاعبين في حساباتهم البنكية في ظل تواجد اللاعبين في معسكر مغلق في الفترة الحالية استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق الأحمر.


 وكان  لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعوا لمسحة طبية صباح اليوم للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.


ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد