اخبار الزمالك اليوم | صفقة الفهد الإيفواري .. تمرد اللاعبين وخناقة مع المدرب .. صفقة الأسد الكاميروني .. فضيحة نسائية .. رحيل أبو جبل .. الذئب والحاوي والعميد .. تعاون شيكا وقفشة .. أزمة طارق حامد .. سقوط الحرامي .. ميدو يثير الجدل

23 مارس 2021 الساعة 7:19 مساء
اخبار الزمالك اليوم | صفقة الفهد الإيفواري .. تمرد اللاعبين وخناقة مع المدرب


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
مساعد باتشيكو يكشف حقيقة تمرد لاعبى الزمالك وسر استبعاد محمود علاء وابوجبل  وقصة القاء قميص حازم إمام فى وجه الخواجة وتمرد ساسي   ويلوم كارتيرون  ويكشف سر هزيمة الترجي
تمرد اللاعبين وخناقة مع المدرب
اجرى البرتغالي اليكس كوستا ، مساعد المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جايمى باتشيكو، مداخلة هاتفية مع برنامج الماتش ، الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد حيث تحدث عن الفترة التى اشرف خلالها مع مواطنه باتشيكو تدريب الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | صدام بين الزمالك وكارتيرون بسبب صفقة الدبابة السمراء .. نجم بيراميدز والصفقات الجديدة .. الزمالك يصدم نجومه بفرمان جديد






صفقة الفهد الإيفواري
 كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كاتيرون من عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في الموسم القادم.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
ميدو يثير الجدل مجددا ويشعل مواقع التواصل بتصريحات صادمة
ميدو يثير الجدل
أثار أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق جدلا واسعا بتصريحاته الأخيرة عبر برنامجه الإعلامي، حيث ورط ميدو نفسه في انتقادات ضده من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا .. نجاة إبراهيم عيسى من الموت المحقق .. تطورات أزمة شريف دسوقي الصحية






الذئب والحاوي والعميد
واصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
عاجل .. القبض على سارق مصطفى محمد في تركيا
سقوط الحرامي
ألقت الشرطة التركية، القبض على اللص الذي قام بسرقة حقيبة مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف جالطه سراي التركي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة






صفقة الأسد الكاميروني
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على عودة محمد أبو جبل، لحراسة مرمي الفريق خلال الفترة المقبلة بدلًا من محمود عبد الرحيم «جنش».
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
مفاجأة جديدة بشأن مصير محمد أبو جبل في الزمالك
رحيل أبو جبل
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة فيما يتعلق بمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بشان مصيره داخل الزمالك، سواء بالرحيل، أو الاستمرار.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | وجه جديد في الزمالك .. مصير زيزو .. هدف فضيحة .. استدعاء عاجل لنجم الزمالك .. فرمان صادم من كارتيرون






تعاون شيكا وقفشة
«رمضان يجمعنا»، شهر الخير واليمن والبركات يلقي بظلاله، ونفحات شهر رمضان 2021 يبدو أنها هلت مبكرا على الوسط الرياضي والكروي في مصر، خاصة في قلعتي الأهلي والزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
صحيفة: أزمة في منتخب مصر بسبب طارق حامد قبل مواجهة كينيا
أزمة طارق حامد
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، أن طارق حامد لاعب الزمالك، أثار أزمة في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا، بالجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة إلى الكاميرون 2022.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

سلة الزمالك تخسر من الأتحاد السكندرى باخطاء قاتلة.. والطائرة تسقط امام الاهلى بفعل فاعل






فضيحة نسائية
أثار مسؤولو اتحاد الكرة المصري غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة تم تداولها من داخل معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد