أخر الاخبار

 

تعرف على رد فعل زيزو على انستجرام بعد تجديد عقده مع الزمالك ووالد زيزو يكشف سر خطير

25 يونيو 2021 الساعة 12:14 صباحا
تعرف على  رد فعل زيزو على انستجرام  بعد تجديد عقده مع الزمالك ووالد زيزو يكشف


أول رد فعل من زيزو بعد تجديد عقده مع الزمالك
سارة عبد الباقى 
اكتفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتعليق بكلمة واحدة فقط بعد توقيع عقوده الجديدة مع القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.
وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، أعلن عن تجديد عقد زيزو لمدة ٣ مواسم مقبلة، بعد أن كان ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.
وكتب زيزو عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "Done" بمعنى "أنُجز"، في إشارة لإنجاز مهمة تجديد عقده مع الزمالك بشكل رسمي.
وجاءت خطوة إدارة الزمالك بتجديد عقد زيزو ومن قبله مدافع الفريق الأبيض محمود حمدي "الونش"، بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي شدد على ضرورة تجديد عقد اللاعبان ومعهما المغربي أشرف بن شرقي، في إطار سعيه للحفاظ على القوام الأساسي للزمالك في الموسم المقبل.
 
والد زيزو يكشف سر خطير بعد التجديد 
 
 
تحدث والد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حسم نجله لملف تجديد عقده مع النادي الأبيض، الذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليصبح ممتداً إلى عام ٢٠٢٤. 
وقال والد زيزو خلال تصريحات تليفزيونية أن إدارة نادي الزمالك نفذت جزء كبير من الطلبات التي حددوها من أجل تجديد التعاقد، مشيراً إلى أن نجله في نفس الوقت لم يضع أي شروط صعبة خاصة أن الزمالك له الفضل في ما وصل له اللاعب. 
وأكد والد لاعب الزمالك أن إدارة النادي الأبيض، قامت بتقدير زيزو ووضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى، مشيراً إلى أن نجله تلقى عدد من العروض الخارجية تحديداً من الدوري الإماراتي حيث كان يهتم نادي العين بالتعاقد معه مقابل 4 ملايين دولار، مضيفاً أنه كان من الطبيعي أن يتأثر زيزو بهذه العروض خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع القلعة البيضاء، ولكن تمسك الزمالك باللاعب دفعه للاستمرار.
وكشف والد زيزو عن نقطة الخلاف التي حالت دون رحيل نجله عن الزمالك، حيث قال أن موافقة الزمالك على احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي أدت إلى رفض رحيل زيزو، على الرغم من أن الأخير كان العرض المقدم له أكبر من الذي رحل به مصطفى محمد. 
وفي نهاية حديثه أكد والد زيزو أن هناك بند في العقد الجديد بين زيزو والزمالك يمنح نجله حق الاحتراف الخارجي حال تلقيه عرض مناسب.
 
الزمالك يمدد عقد زيزو 
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي تمديد عقد زيزو عقب الجلسة التي جمعت إدارة النادي واللاعب.
وكان الزمالك قد نجح مؤخراً في تمديد عقد اللاعب محمود حمدي "الونش" في إطار سياسة اللجنة بالحفاظ على قوام الفريق.

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد