أخر الاخبار

 

فيفا يمنح الزمالك قبلة الحياة .. وتطورات التماس ايقاف القيد .. رزاق سيسيه يصدم ادارة الزمالك من جديد

5 اكتوبر 2021 الساعة 12:41 مساء
فيفا يمنح الزمالك قبلة الحياة .. وتطورات التماس ايقاف القيد .. رزاق سيسيه يصد


مصطفى جويلي


أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك على حصول الزمالك على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحصول على البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق خلال الفترة الحالية.

وشدد مدير شئون اللاعبين في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أن الزمالك حصل اليوم على موافقة "فيفا" بالحصول  على البطاقة الدولية لأوناجم للزمالك من الاتحاد المغربي لكرة القدم كي ينتهي النادي من إجراءات قيد اوناجم ،  بالقائمة المحلية.

وكان الزمالك ،  سبق وحصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على قيد محمد أوناجم في قائمة الفريق الموسم الجديد بعد عودته من الإعارة من نادي الوداد المغربي.
 
 
تأجيل عودة رزاق  سيسيه يصدم ادارة الزمالك 
 
سارة عبد الباقي
تقرر تأجيل عودة الإيفواري رزاق سيسيه جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المنتهى إعارته إلى الاتحاد السكندرى، إلى القاهرة بسبب ظروف خاصة بعدما كان تحدد  يوم 6 أكتوبر الجاري موعدا لعودة اللاعب  قادما من بلاده للتواجد مع الفريق الأبيض.
وكان  نادى الزمالك أرسل تذاكر السفر إلى اللاعب كي يعود إلى القاهرة في الموعد المحدد من أجل الوقوف على حالته الطبية بعد العملية التى أجراها فى الركبة قبل أن يتقرر تأجيل عودة اللاعب   .
وفي حالة حل أزمة قيد الزمالك سيتم وضعه على قائمة الانتظار ومنحه مستحقاته أما في حالة عدم حل أزمة القيد سيتم الابقاء عليه في القائمة بدلا من التونسي حمدي النقاز العائد لصفوف الفريق.


 
تطورات التماس الزمالك على ايقاف القيد
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من الالتماس الذي تقدم به للمحكمة الرياضية الدولية من أجل رفع عقوبة منع القيد عن الزمالك.

وقال المصدر أن هناك جلسة استماع ستعقد يوم الأربعاء المقبل أمام المحكمة الرياضية من أجل مناقشة التماس النادي الأبيض ضد قرار منع القلعة البيضاء من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لاعب الزمالك الصاعد لنادي كاميروني في وقت سابق.

وأوضح المصدر أن الزمالك تقدم بمستندات جديدة تفيد حسن النية لدى النادي وحل العديد من القضايا التي كانت مرفوعة عن النادي بصورة ودية بخلاف سداد المبلغ المستحق للنادي الكاميروني.

وأضاف أن الزمالك يأمل في صدور قرار فوري بحل أزمة القيد حتى يتسنى للنادي قيد لاعبيه يوم الخميس المقبل الموافق ٧ اكتوبر الجاري وهو اخر يوم في القيد قبل بداية الموسم الجديد.

وسبق وتلقى الزمالك تلقى إخطارا في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقيته في قيد سيف الدين الجزيري وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبه محمد أوناجم والذي كان معارا إلى الوداد المغربي الموسم الماضي وينتظر النادي وصول بطاقته الدولية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد