أخر الاخبار

 

صدمة لفتوح في المنتخب.. تشافي يراهن على محمد صلاح في برشلونة .. تأهل الكونغو وتعادل زيمبابوي وإثيوبيا

14 نوفمبر 2021 الساعة 5:10 مساء
صدمة لفتوح في المنتخب.. تشافي يراهن على محمد صلاح في برشلونة .. تأهل الكونغو


مهاب ممدوح
 
كشف مسؤولو منتخب مصر أن احمد فتوح لاعب الفراعنة يعاني من إصابة في الرباط الخارجي وأدت لاستبداله أمام انجولا في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
قال مسؤولو منتخب مصر أن فتوح يحتاج اسبوع للعلاج والتأهيل وبالتالي فهو بنسبة كبيرة سيتم استبعاده من معسكر الفراعنة قبل مباراة الجابون مع الاعتماد على محمد حمدي أو ايمن اشرف.

قام صباح اليوم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بجولة في الملعب الرئيسي لستاد الجيش ببرج العرب للاطمئنان على حالة الملعب الذي سيستضيف مباراة مصر والجابون في الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات أفريقيا لنهائيات كأس العالم .
 
 
"ثورة في برشلونة".. تشافي يطلب التعاقد مع محمد صلاح

بدأ الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني في قيادة ثورة التغيير داخل صفوف النادي الكتالوني، من أجل عودة البلوجرانا إلى منصات التتويج من جديد.
وذكرت تقارير صحفية إسبانية والمقربة من النادي الكتالوني، أن تشافي طالب خوان لابورتا في ضم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الفترة المقبلة.
وأكدت التقارير أن اللاعب المصري مفضل لدى تشافي من أجل بناء فريق قوي ينافس الغريم ريال مدريد والذي يقترب من ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.
يذكر أن محمد صلاح يواجه تعثرات في تجديد عقده مع الريدز بسبب عدم الوصول إلى اتفاق مالي مرضي للاعب المصري والذي ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023.


رسميًا.. الكونغو الديمقراطية تتأهل إلى المباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم

تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية، إلى المباراة الفاصلة في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على بنين، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد الشهداء.

وسجل ثنائية منتخب الكونغو الديمقراطية كلا من، ديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 10، وبين مالانجو في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد جمهورية الكونغو 11 نقطة بصدارة المجموعة الأخيرة، بينما تجمد رصيد بنين عند النقطة 10 بالمركز الثاني.


التعادل يحسم مباراة زيمبابوي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم

تعادل منتخب زيمبابوي مع نظيره الإثيوبي، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، على استاد هراري ناشونال سبورتس ستاديوم، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم (قطر ٢٠٢٢).

وسجل كوداكواشي ماهاشي هدف زيمبابوي الوحيد في الدقيقة 39، بينما سجل نصير أحمد هدف إثيوبيا في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد منتخب إثيوبيا 5 نقاط بالمركز الثالث في المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بينما يتزيل المنتخب الزيمبابوي المجموعة برصيد نقطتين.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد