أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | المهلة الأخيرة تهدد صفقة بن شرقي .. الأهلى يرفض فتح "خزائنه" لبن شرقي .. بن شرقي "الخائن الرابع"

5 يناير 2022 الساعة 12:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | المهلة الأخيرة تهدد صفقة بن شرقي .. الأهلى يرفض فتح &q


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية .. القبض على توفيق عكاشة .. الأسطورة روجيه ميلا زملكاوي .. وفاة الفنان أحمد الحجار .. حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم .. احمد عز





المصري اليوم: المهلة الأخيرة تهدد صفقة بن شرقي
لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك على صوت ونداء التجديد لأشرف بن شرقي لاعب الفريق، الذي ينتهي عقده رسميا مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأحقية اللاعب في التوقيع لأي نادٍ آخر.

ووفقا لمصدر مطلع وقريب الصلة لبن شرقي داخل الزمالك فإن اللاعب لم يوقع للنادي الأهلي، وأن كل ما يثار حول هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

وأكد المصدر أن مجلس الإدارة وإدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور، قدمت عرضا مغريا للاعب، وتمنحه مهلة لحسم مصيره سواء بالموافقة على التجديد من عدمه، ولو انتهت المهلة أو اللاعب رفض العرض من الأبيض فسيتم غلق هذا الملف.

من جانبه، أكد بن شرقي أنه ليس لديه مشكلة مع الإدارة الحالية للزمالك لكنه اشتكي من عودة المجلس المنتخب متأخرا، مشيرا إلى أن اللجان المعينة فوتت عليه الفرصة.

وشدد اللاعب على أنه عانى مع اللجان الماضية، التى لم تتعاون معه، ولم تهتم به، لذلك من الوارد أن يتلقى عرضا مغريا.

فيما كشف مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة الحالي للزمالك يسابق الزمن من أجل التجديد للاعب والتوصل معه لاتفاق بما لا يخل بمصلحة وقوة الكيان.

وسبق أن أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا أكد خلاله أنه إيضاحا للإعلان السابق نشره بجريدة الأهرام بالعدد رقم 49323 بتاريخ 21-12-2021 بشأن دعوة الجمعية العمومية العادية بنادي الزمالك للألعاب الرياضية المتضمنة بند انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2021-2025 وما تضمنه من عقد اجتماع الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية على يوم واحد فقط، فبذلك يكون عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 11-2-2022 بمقر النادي، ووفقا لقانون الرياضة واللوائح الصادرة نفاذا له.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: قمة بين تشيلسي وتوتنهام بكأس الرابطة الإنجليزية .. الجزائر تواجه غانا .. ومواجهات سهلة لبرشلونة وريال مدريد





اليوم السابع: الأهلى يرفض فتح "خزائنه" لبن شرقي
 رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة فتح خزائن النادي من أجل ضم المغربي أشرف بن شرقي خلال الصيف المقبل بعدما تعثّرت مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع الزمالك الفترة الماضية ، وتؤكد إدارة القلعة الحمراء أن فكرة تقديم عرض بمقابل مالي كبير وفتح خزائن النادي لضم بن شرقي ستكون صعبة للغاية لأن الأهلي لديه "سقف" رواتب وعقود لا يمكن أن يتخطّاه مهما كانت الصفقة المطلوب إتمامها حتى لا تحدث "فتنة" في الفريق بسبب الفارق الكبير بين عقود اللاعبين.

ورغم أن النجم المغربي من حقه التوقيع لأي ناد حالياً وأن هناك من عرضه على إدارة الأهلي إلا أن مصدر في القلعة الحمراء قال أن فكرة التعاقد مع بن شرقي لن تتم إلا إذا قام اللاعب بتخليص نفسه من الزمالك ولم يعد على قوته حيث يرفض مسئولو الأهلي التفاوض الجاد أو الرسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لعدم الدخول في مشاحنات أو أزمة مع الزمالك.

ورغم أن أشرف بن شرقي يحق له التوقيع لأي نادً حاليا حيث ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يُجدد مع الأبيض حتى الأن ، إلا أن مسئولو الأهلي مازالوا يرفضون فكرة إقحام أنفسهم طرفاً في هذه الصفقة حالياً.

وقال مصدر في الأهلي ، أن إدارة القلعة الحمراء قد تفتح باب التفاوض مع أشرف بن شرقي حينما تنتهي علاقته مع الزمالك ويتأكد عدم بقاؤه في البيض الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن بن شرقي لاعب جيد وصاحب إمكانيات عالية لكن الأهلي لن يتسرّع في التفاوض معه وسيدرس هذا الأمر بعناية فائقة ، ويُعد أشرف بن شرقى أحد أهم الصفقات الأجنبية فى الدورى المصرى خلال السنوات الماضية وأضاف الكثير للزمالك وساهم معه فى تتويج الفريق بأكثر من بطولة قارية ومحلية.

إجمالاً شارك أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 85 مباراة منذ انضمامه لصفوف الأبيض حتى الآن بإجمالى 6693 دقيقة لعب، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 20 هدفًا آخر وتوج بأربع بطولات، هى: الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلى والسوبر الأفريقى.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم .. الذكرى 111 على تأسيس نادي الزمالك





الوطن: بن شرقي "الخائن الرابع"
وصف تقرير صحفي إماراتي اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بـ"الخائن الرابع"، في ظل المفاوضات بينه وبين مسئولي الأهلي واقترابه من ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد، بعد تعثر مفاوضات تجديده للقلعة البيضاء.

وألقت صحيفة "الخليج" الإماراتية الضوء على أزمة بين شرقي مع الزمالك والحديث حول اقتراب من الانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك في تقرير مطول.

وقال التقرير: "جاءت تلميحات أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بعد التصريحات التي أدلى بها حول إمكانية ضم لاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهو ما ينطبق على اللاعب المغربي، لتفتح باب التكهنات حول انتقاله للغريم".

وربطت الصحيفة بين انتقال محمود كهربا، الذي اقترب من الرحيل إلى نادي «هاتاي» التركي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وبين انتقال بن شرقي للأهلي.

وأضاف التقرير: الجماهير عادةً ما تطلق لقب «الخائن»، على اللاعبين الذين ينتقلون من ناديهم إلى المنافس، وهو ما سيحدث مع بن شرقي حال انتقاله إلى الأهلي، حيث سيصبح اللاعب الأجنبي الرابع الذي يرتدي قميص الناديين، بعد الغاني أحمد فليكس، والقطري حسين ياسر المحمدي، والموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وألقى التقرير الضوء على أبرز اللاعبين في قائمة المحليين الذين لعبوا للقطبين ، على رأسهم جمال عبد الحميد، رضا عبد العال، محمد عبد الجليل، أيمن شوقي، زكريا ناصف، مجدي طلبة، عصام الحضري، أحمد حسن، حسام وإبراهيم حسن، إبراهيم سعيد، شريف أشرف، طارق السعيد، هاني سعيد، محمد صديق، نادر السيد، صبري رحيل، معتز إينو، ومؤمن زكريا.


اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. ثنائي الزمالك في الأهلي .. ملعوب السمسار .. الأهلي يصطاد في الماء العكر .. صدمة عباس .. لعبة القط والفار في الزمالك .. صداع كارتيرون .. تطورات أزمة شيكا .. فرمان الوزير





اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد