كورونا تؤجل حسم صفقة مهدي مبارك .. سيف جعفر يقترب من العودة للزمالك

2 اغسطس 2022 الساعة 1:38 مساء
كورونا تؤجل حسم صفقة مهدي مبارك .. سيف جعفر يقترب من العودة للزمالك


سارة عبد الباقي
 
تزايدت فرص سيف فاروق جعفر لاعب وسط فريق الزمالك في الانضمام لقائمة الزمالك، التي تستعد لخوض مباراة الجونة، الجمعة المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وكان سيف فاروق جعفر غاب عن الزمالك في الفترة الماضية لإصابته بكسر في اليد، وتماثل للشفاء من الإصابة واقترب من العودة للمشاركة في المباريات.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح لاعبي الزمالك راحة اليوم الثلاثاء، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين في مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها على استاد خالد بشارة بالجونة، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري.
 
 
كورونا تؤجل حسم صفقة مهدي مبارك
كشف مصدر بنادي الزمالك عن سر تأخر الزمالك في حسم صفقة مهدي المبارك لاعب وسط فريق الفتح الرباطي المغربي، بالرغم من ترحيب الأخير ببيع اللاعب لنادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن إصابة كريم بلق الوكيل المغربي بعدوى فيروس كورونا سبب تأخر حسم الصفقة، خاصة وأنه الوكيل المفوض من قبل الزمالك بحسم المفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المغربي.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رحيل طارق حامد إلى اتحاد جدة بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، ورحيل التونسي فرجاني ساسي من قبله إلى الدحيل القطري.

ويخطط مسؤولو الزمالك لإبرام عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، في ظل حاجة الزمالك لتدعيم أكثر من مركز وتعويض الفريق عن حرمانه من القيد لفترتين.

وتتمثل المراكز التي يضعها الزمالك كأولوية لتدعيمها في فترة الانتقالات المقبلة، في مركز خط الوسط وحراسة المرمى والجناح والمهاجم والمدافع.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يقترب من المهدي مبارك والفتح يكشف موقف الأهلي وفيوتشر ..فيريرا يرفض رحيل هذا نجم دفاع الزمالك .. من هو سيديروبولوس أنستاسيوس حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟


صحيفة مغربية تكشف عن صفقة الزمالك المرتقبة .. تعرف على موعد وملعب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك


رسميًا | الزمالك يحسم صفقة نجم الفتح الرباطي المغربي لخلافة فرجاني ساسي


اخبار الزمالك اليوم | مزاد على بن شرقي .. صفقة إيبوكا تقترب .. فيريرا يطلب عبد الله السعيد .. صفقة شادي حسين .. عودة الفن والهندسة .. البروفسيور يتحدث





اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد