أخر الاخبار

 

إبراهيما نداي يخطف أنظار الجميع في تدريبات الزمالك قبل قمة الهلال المرتقبة .. كنو يدعم الهلال أمام الزمالك

6 سبتمبر 2022 الساعة 5:07 مساء
إبراهيما نداي يخطف أنظار الجميع في تدريبات الزمالك قبل قمة الهلال المرتقبة


هاني عصام
 
كشف السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الأنظار بشدة منذ انضمامه لتدريبات الزمالك، في ظل المستوى الرائع الذي ظهر عليه داخل القلعة البيضاء.
وأكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الجديد ظهر بمستوى مميز في التدريبات الأخيرة للفريق منذ مشاركته بداية الأسبوع الجاري على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وأوضح المصدر أن نداي جاهز من الناحية الفنية والبدنية وظهر بمستوى مميز ورغم أن الموسم انتهى في سويسرا منذ فترة طويلة لكن اللاعب كان يؤدي تدريبات تأهيلية منفردة طوال الفترة الماضية وقبل مشاركته في تدريبات الزمالك ليظهر في فورمة جيدة على كافة المستويات.
وأشار المصدر إلى أن مشاركة نداي من عدمها بيد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ليحسم الأمر بشكل نهائي سواء بمشاركة اللاعب أو تأجيل الأمر.
ويستعد الزمالك لملاقاة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس سوبر لوسيل.
وتعاقد الزمالك مع نداي من نادي لوزيرين السويسري مقابل 850 ألف يورو في صفقة مهمة للزمالك حيث يجيد اللاعب في مركزي الجناح والمهاجم ونال إشادة البرتغالي فيريرا قبل إتمام الصفقة بعد مشاهدة بعض التسجيلات له وأثنى على قدراته بشكل كبير.
 
 
كنو يدعم الهلال أمام الزمالك
 
مهاب ممدوح
تلقى نادي الهلال السعودي، موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أمام الزمالك، في بطولة كأس سوبر لوسيل المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الدوحة.

ويستضيف ستاد لوسيل، يوم 9 سبتمبر الجاري مباراة كأس السوبر المصري السعودي "كأس سوبر لوسيل"، والذي سيجمع بين الزمالك (بطل الدوري المصري) والهلال (بطل الدوري السعودي).

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل" عبر "تويتر": "وفقا لمصادر الرياضية إدارة الهلال تتلقى موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو لاعب الفريق الموقوف، في مواجهة الزمالك المصري على كأس سوبر لوسيل".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن موافقة مشاركة كنو أمام الزمالك جاءت بصفتها مباراة ودية دولية بنفس طابع مواجهات (FIFA DAY).


اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد