أخر الاخبار

 

نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه وتطور جديد في أزمة إمام عاشور .. فيريرا يجهز سامسون ببرنامج تدريبي خاص والونش يتوجه لإنجلترا

5 نوفمبر 2022 الساعة 1:38 مساء
نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه وتطور جديد في أزمة إمام عاشور .. فيرير


 
نكشف تطورات جديدة في أزمة إمام عاشور 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بأزمة إمام عاشور نجم الزمالك، التي تسببت في استبعاده من قائمة مباراة إنبي الأخيرة.

وكان إمام عاشور تم استبعاده من مباراة إنبي بسبب قيامه بصبغ شعره بلون أصفر وهو ما أغضب إدارة الزمالك بشدة خاصة أنه معروف عن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفضه القاطع لهذه الأفعال، وما زاد الأمر سوءاً تزامن فعلة اللاعب مع خسارة الزمالك للقب السوبر المصري أمام الأهلي، وهو ما كان دليل قوي على عدم مبالاته، بخلاف تأخره عن موعد التدريبات ثلاث مرات وهو ما أغضب فيريرا مدرب الزمالك بشكل كبير.

وقال المصدر أن إمام عاشور أعترف بخطأه، مشيراً إلى أن حضور اللاعب مباراة إنبي من المدرجات بلون شعره الطبيعي، كان بمثابة اعتراف منه بالخطأ.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور تقدم باعتذار لإدارة الزمالك وفيريرا، وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم إثارة أي أزمات مرة أخرى.

وأوضح المصدر أن أزمة إمام عاشور تم إغلاقها بعد اعتذار اللاعب، وعودة الأمور طبيعية مرة أخرى بين مسؤولي الزمالك والجهاز الفني.


 
نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه
كشف مصدر مقرب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المستجدات الخاصة بعرض أسوان الذي تلقاه لتولي تدريبه خلفاً لربيع ياسين.

وقال المصدر إن أسامة نبيه طلب من إدارة أسوان بعد التواصل معه التواصل مع مسؤولي الزمالك مباشرة، مؤكداً أنه لن يرحل إلا حال رغبة مجلس إدارة الزمالك في ذلك.

وعن موقفه الشخصي قال المصدر إن أسامة نبيه كان يرحب بتجربة الرجل الأول مع فريق بالدوري الممتاز، بعد فترة كبيرة قضاها في منصب المدرب العام سواء مع هيكتور كوبر أو كارتيرون وأخيراً فيريرا، لاسيما أن عقده مع الزمالك لا يحتوي على أي شروط جزائية.

وفجر المصدر مفاجأة كبيرة حيث أكد أن رغبة أسامة نبيه وموافقته على الرحيل لأسوان، جاءت بسبب شعوره بالتهميش من جانب فيريرا، خاصة أن الأخير لا يستشيره في قراراته الفنية مع الزمالك.

وأكد المصدر أن أسامة نبيه ألقى الكرة في ملعب إدارة الزمالك، التي بدورها اختارت بقائه مع الزمالك لحاجة الفريق إلى الاستقرار.
 
وشدد المصدر على أن أسامة نبيه أبلغ مسؤولي أسوان برفض العرض، وأبلغهم باستمراره مع الزمالك.





فيريرا يجهز سامسون ببرنامج تدريبي خاص
يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيز البنيني سامسون أكينولا لقيادة هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة رفقة التونسي سيف الدين الجزيري.

وقرر فيريرا وضع برنامج تدريبي خاص لسامسون من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

وكان سامسون تعرض لإصابة في عضلات أسفل البطن في الفترة الماضية قبل أن يتماثل للشفاء ويخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة التي سبقت مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الرابعة للدوري.


الونش يتوجه لإنجلترا

تقرر سفر محمود حمدي الونش مدافع الزمالك إلى إنجلترا الاسبوع المقبل بعدما حصل على تأشيرة السفر، تمهيدا للخضوع لعملية جراحية هناك.

وكان الونش تعرض لإصابة بقطع في وتر الخلفية خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلحق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالونش في إنجلترا بعد استخراج التأشيرة، وسيغيب الونش لمدة تصل إلى 6 أشهر بسبب الإصابة.

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد