أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دنيا بطمة تثير الجدل بسبب هيفاء وهبي .. ياسمين عبدالعزيز تهنئ منتخب المغرب ..  موعد مباراة المغرب والبرتغال فى ربع نهائى كأس العالم 2022

7 ديسمبر 2022 الساعة 9:16 صباحا
ترند مصر اليوم | دنيا بطمة تثير الجدل بسبب هيفاء وهبي .. ياسمين عبدالعزيز تهن


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 موعد مباراة المغرب والبرتغال فى ربع نهائى كأس العالم 2022
 ضرب منتخب المغرب موعدا مع منتخب البرتغال في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال السبت 10 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم، بعد تأهل المنتخبان على حساب إسبانيا وسويسرا.

وتأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف، وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح.

فيما اكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس (هاتريك)، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.


 
 
ياسمين عبدالعزيز تهنئ منتخب المغرب

هنأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المنتخب المغربي بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح.

ونشرت ياسمين صورة للمنتخب المغربي عبر خاصية الإستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت: "مبروك للمغرب".

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المغربي بفضل حارسه العملاق ياسين بونو ليفوز أسود الأطلس 3-صفر.

ونجح المغرب في أن تتأهل لدور الـ16 بعد أن حققت الفوز على كل من منتخب بلجيكا وكندا، وتعادل أمام كرواتيا ليحتل بذلك قمة مجموعتها برصيد 7 نقاط ليلعب المغرب وإسبانيا أولى مبارياتهما في مواجهات دور الـ16.


 
دنيا بطمة تثير الجدل بسبب هيفاء وهبي
تصدر اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية ،ونستعرض إليكم إطلالتها التي تشبة إطلالة هيفاء وهبي.

وكان تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة دنيا بطمة وهي مرتدي نفس إطلالة الفنانة هيفاء وهبي، خلال حفلها الغنائي، الذي أحيته في الرياض بالسعودية، واتهم البعض دنيا بتقليد هيفاء وهبي .

وخطفت دينا بطمة الأنظار في حفلها بتلك الإطلالة الملفتة، وظهرت مرتدية جمبسوت طويل، باللون الأسود اللامع، مما كشف عن رشاقتها.

وانتعلت «بطمة» بوت طويل يصل إلى أعلي الركبة باللون البينك، وتزينت بمجموعة من الموجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد