أخر الاخبار

 

مواجهة مبكرة بين ريال مدريد وبرشلونة فى كأس ملك إسبانيا.. الترجي التونسي يهزم النجم الساحلي بصافرة مصرية .. 3 مباريات بالدوري الإسباني والإيطالي والمصري ولقاء وحيد بكأس الاتحاد الإنجليزي

30 يناير 2023 الساعة 9:55 صباحا
مواجهة مبكرة بين ريال مدريد وبرشلونة فى كأس ملك إسبانيا.. الترجي التونسي يهز


 تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 30 يناير 2023 عددا من المباريات المهمة، على رأسها مباراة فياريال ضد رايو فاليكانو فى الدورى الإسبانى، فضلا عن مباراة أودينيزي ضد  هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالي.

 

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ديربي كاونتي X وست هام – الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium   

 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  

فياريال X رايو فاليكانو – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports HD 1             


 
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

أودينيزي X هيلاس فيرونا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1       

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

البنك الأهلي  X غزل المحلة – الساعة 5 مساء على قناة ON Time Sports


 
 
ريال مدريد يصطدم بـ برشلونة في كأس ملك إسبانيا
مهاب ممدوح
أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا، عن مواجهة قوية بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي البطولة.فيما يلتقي فريق أوساسونا بنظيره أتلتيكو بيلباو في الدور ذاته، بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.ومن المُنتظر أن تُقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بريال مدريد على أن تُقام مباراة العودة على ملعب كامب نو معقل البارسا.
وكان من المفترض أن يتم إقامة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم 8 أو 9 فبراير المقبل فيما تقام مباارة الإياب الأول أو الثاني من شهر مارس ولكن سيتم تأجيل المباراتين بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية.
 
الترجي التونسي يفوز على النجم الساحلي بنتيجة 2-1 في الجولة الـ11 بصافرة مصرية
فاز الترجي مساء اليوم الاثنين بلقاء الكلاسيكو على حساب النجم الساحلي، في سوسة 2-1، ضمن منافسات الجولة 11 من منافسات المجموعة الأولي، في الدوري التونسي الممتاز.

وزاد الترجي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، ليتأهل رسميا لمرحلة التتويج "بلاي أوف"، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 25 نقطة، في صدارة المجموعة.

ودخل الفريقان في صلب الموضوع منذ انطلاق اللقاء، وكاد النجم الساحلي أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 3، لكن الحارس معز بن شريفية تألق أمام تصويبة خليل زيد، وأخرج الكرة للركنية.

وطالب النجم الساحلي في الدقيقة 4 بركلة جزاء، لكن الحكم المصري محمد معروف أمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 10 قاد محمد بن علي هجوما لترجي لكن تصويبته تصدي لها الحارس علي الجمل، الذي تألق أيضا في الدقيقة 22، وأحبط تصويبة مباغتة صاروخية أرسلها محمد أمين بن حميدة، إذ حولها بصعوبة للركبية.

وفي الدقيقة 27 بدل المدير الفني للنجم الساحلي محمد المكشر اللاعب خليل زيد بزميله راقي العواني، لتنشيط الهجوم.

ونجح الترجي في كسب معركة وسط الميدان مما جعله أكثر خطورة في هجماته.

وفي الدقيقة 32 أضاع أنيس البدري بأعجوبة فرصة افتتاح النتيجة بعد أن وضعه صابر بوغرين وجها لوجه مع الحارس علي الجمل، نجم الترجي صوب فوق المرمى.

وفي الدقيقة 36 شن الترجي هجمة خطيرة أنهاها رياض بن عياد بتصويبة تصدى لها الحارس علي الجمل.

وتواصل ضغط الترجي على مناطق النجم الساحلي، وكاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 40 حين مهد حمدو الهوني كرة في اتجاه أنيس البدري، لكن تصويبة الأخير بالرأس مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 44 صوب حمدو الهوني بقوة، فتصدى لكرته الحارس علي الجمل، لترتد أمام أنيس البدري، الذي قبل الهدية، وأسكن الكرة في الشباك رغم محاولة المدافعين والحارس 1-0.

في الدقيقة 45+2 كان النجم الساحلي قريبا من التعديل عن طريق جاك إمبي لكن الحارس معز بن شريفية أنقذ مرماه من هدف بدا محققا.

وبعد فترة الاستراحة، ومنذ الدقيقة 47 كاد الترجي أن يضيف الهدف الثاني عن طريق محمد علي بن رمضان، لكن تصويبة الأخير تألق أمامها الحارس علي الجمل.

وفي الدقيقة 59 أقحم المدرب نبيل معلول رائد بوشنيبة مكان ومحمد علي بن حمودة مكان رياض بن عياد.

وفي الدقيقة 63 أقحم مدرب النجم الساحلي محمد المكشر المنتدب الجديد أصيل الجزيري مكان علي سوماه.

وهذا التغيير أعطى أكله بما أن الجزيري وبعد إمداد ذكي من علية البريقي استغله على الوجه الأكمل ليغالط الحارس معز بن شريفية في الدقيقة 80 بتصويبة قوية على الطاير 1-1.

لكن فرحة النجم لم تتواصل بما أن الترجي اختطف هدف التفوق في وقت قاتل في الدقيقة 87 عن طريق البديل غيث الوهابي الذي استغل خروج غير موفق للحارس علي الجمل بعد توزيعة من الليبي حمدو الهوني ويسكن الكرة في الشباك 2-1.

وعبثا حاول النجم الساحلي فيما تبقى من عمر الكلاسيكو إدراك التعادل، لتنهي المباراة بفوز مستحق للترجي.




اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد