أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يسعى لضم صفقة الأهلي السوبر في الميركاتو الصيفي .. الزمالك يفاوض نجم الإفريقي التونسي .. قرار جديد من الزمالك بشأن البطولة العربية

11 يونيو 2023 الساعة 9:58 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يسعى لضم صفقة الأهلي السوبر في الميركاتو ال


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قرار جديد من الزمالك بشأن البطولة العربية
 استقر مسئولو نادى الزمالك على تعديل موعد السفر إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية، وذلك بعدما قرر الاتحاد العربى لكرة القدم تأجيل انطلاق البطولة لموعد سيتم تحديده لاحقًا، بسبب خوض فريق النصر السعودي معسكر إعداد خارجى باليابان خلال الفترة من 21 إلى 29 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد.
 
وكان من المقرر أن تنطلق البطولة العربية خلال الفترة من 20 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، فى المملكة العربية السعودية، إلا أن خوض فريق النصر السعودى المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد فى تلك الفترة، دفع الاتحاد العربي والقائمين على البطولة العربية لتأجيل انطلاقها لموعد يتناسب مع جميع الفرق المشاركة.
 
ويقع فريق الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، والتي تضم كلاً من النصر السعودي، والشباب السعودي، بجانب الاتحاد المنستيري التونسي، ووفقا للجدول المعلن لمباريات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية سيواجه الزمالك في الجولة الأولى الاتحاد المنستيري التونسي، وسيلتقي الزمالك في الجولة الثانية المتأهل الثاني، وهو الشباب السعودي، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات أفريقية .. مفاجأة إمام عاشور .. صفقة نجم انبي .. الزمالك المخطوف .. أخطر أزمات الزمالك .. نهاية أزمة كهربا .. ذبح النجم المغربي .. صدمة ثلاثية .. جلسة أوسوريو الحاسمة





الوطن: الزمالك يفاوض نجم الإفريقي التونسي
كشفت صحيفة المغرب التونسية، عن أن نادي الزمالك، قد دخل في مفاوضات مع وكيل أحمد خليل، لاعب خط وسط فريق الأفريقي التونسي، من أجل معرفة إمكانية التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد أحمد خليل ينتهي مع فريق الأفريقي بنهاية الموسم الجاري، واللاعب لا يرغب في تجديده مع النادي التونسي، ويبحث عن فرصة لخوض تجربة الاحتراف خارج الدوري المحلي.

وأوضحت أن لاعب الوسط صاحب الـ28 عامًا، لم يتوصل لاتفاق مع إدارة نادي الأفريقي التونسي حتى الآن بشأن تجديد عقده، ما دفع نادي الزمالك للاستفسار عن إمكانية ضمه في صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت «المغرب» أن أحمد خليل قد يجدد عقده حالة نجاح الفريق في حجز مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، لكن نادي الزمالك يسعى لإقناعه بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء، في صفقة انتقال حر.

وخاض أحمد خليل 32 مباراة مع فريق الأفريقي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه، وتلقى 4 بطاقات صفراء، ولم يتعرض للطرد في أي لقاء، وسبق له الانضمام لصفوف منتخب تونس الأول؛ إذ خاض 5 مباريات دولية بقميص كتيبة نسور قرطاج.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يسعى لضم صفقة الأهلي السوبر في الميركاتو الصيفي
يسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع محمود مرعي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن نادي الزمالك يُخطط لضم محمود مرعي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود الونش بالرباط الصليبي، فضلًا عن فشل مصطفى الزناري، في إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة، دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع إدارة فيوتشر، من أجل حسم صفقة محمود مرعي.

ويمتلك محمود مرعي، أيضًا عرضًا من النادي الأهلي، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه هذا الموسم.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد