أخر الاخبار

 

بالصور صديقة هالاند تخطف الأنظار فى نهائي دوري أبطال أوروبا بلقطات مثيرة .. رقم سلبي يطارد الأهلي في نهائي إفريقيا أمام أندية المغرب

11 يونيو 2023 الساعة 5:53 مساء
بالصور صديقة هالاند تخطف الأنظار فى نهائي دوري أبطال أوروبا بلقطات مثيرة ..


صديقة هالاند تتصدر الترند بلقطات مثيرة فى نهائي دوري أبطال أوروبا 
أحمد عادل الشريف 
 
تصدرت لاعبة كرة القدم النرويجية إيزابيل جوهانسن، صديقة هالاند، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك لفتها للاضواء في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي استضافه ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول، بعد احتفالها بتتويج صديقها مهاجم مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.
وحقق السيتي بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيزة إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف دون رد في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول، ودخل فيها السيتي متسلحًا بكامل قوته الهجومية طمعًا في تحقيق البطولة.
 
هالاند يعانق إنجاز تاريخي مسجل لسنوات باسم كريستيانو رونالدو


مهاب ممدوح
حقق مانشستر سيتي بالأمس، لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق بهدف نظيف على إنتر ميلان في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب أتاتورك الاولمبي، بمدينة اسطنبول التركية.

وبهذا يصل السيتي للقب الثالث في الموسم الجاري، محققًا الثلاثية التاريخية، بعدما حصد لقب الدوري الإنجليزي بعد ماراثون عسير أمام أرسنال، قبل أن يخطف لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من اليونايتد في المباراة النهائية، وحقق بالأمس آخر الألقاب بالفوز بالتشامبيونزليج.

وساهم النرويجي، إيرلينج هالاند في الثلاثية التاريخية، ليتمكن من معانقة إنجاز تاريخي، سجل لسنوات باسم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث انفرد الثنائي بحدث استثنائي في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

التحق هالاند، برونالدو، ليصبح الثنائي هما فقط من تمكنا أن يقودا فرقهما للفوز بالدوري ولقب أوروبي وحققا لقب الهداف في البطولتين، كما حملا جائزة أفضل لاعب في العام من اتحاد كتاب كرة القدم الإنجليزية في ذات الموسم.

الجدير بالذكر، أن هالاند تمكن من حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولقب الهداف بعدما سجل 36 هدف، كما حقق جائزة الحذاء الذهبي في دوري الأبطال بعدما سجل 12 هدف، جميعها في موسمه الأول مع السيتي.
 
 
قبل مواجهة الوداد.. رقم سلبي يطارد الأهلي في نهائي إفريقيا أمام أندية المغرب


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليخطوا خطوة نحو التتويج باللقب القاري للمرة 11 في تاريخه.

ويمتلك النادي الأهلي، رقم سلبي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام أندية المغرب، حيث لم يسبق له التتويج بلقب الأميرة السمراء على حساب فريق مغربي.

وكان النادي الأهلي، خسر لقب دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017 أمام منافسه في مواجهة اليوم الوداد المغربي، ومرة أخرى في نسخة 2022، الأمر الذي يعد أمرا سلبيا يطارد نجوم المارد الأحمر.

وسبق للنادي الأهلي، خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا في 5 مناسبات سابقة، أعوام، 1983 أمام كوتوكو الغاني، والنجم الساحلي التونسي  2007، الوداد المغربي في 2017 والترجي التونسي في 2018، والوداد المغربي 2022.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد