أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . النصر السعودي يمنح الزمالك قبلة الحياة فى البطولة العربية للأندية .رفض رحيل الرباعي السوبر بفرمان من أوسوريو ..الزمالك اليوم يبدأ البناء في 6 أكتوبر بهذه الخطوة

12 يونيو 2023 الساعة 2:29 مساء
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . النصر السعودي يمنح الزمالك قبلة الحياة فى الب


النصر السعودي يمنح الزمالك قبلة الحياة فى البطولة العربية للأندية 
 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن الموقف النهائي بشأن مشاركة الأبيض في البطولة العربية للأندية فى السعودية  خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أنه تقرر بشكل نهائي تأجيل إنطلاق البطولة العربية للأندية إلى نهاية شهر يوليو بعدما كان مقرر إقامتها في منتصف يوليو.
وأشار المصدر  داخل نادي الزمالك ، إلى أن التأجيل بسبب مشاركة النصر في بطولة اليابان الدولية والتي ستكون مع أكبر أندية العالم.
ولاقى الأمر ترحيبا واعجابا من جانب إدارة الزمالك ،  بقرار تأجيل البطولة حتى يتمكن نادي الزمالك ،  من إبرام صفقات جديدة من ناحية إلى جانب الإنتهاء من بطولة الدوري.
وتشهد مسابقة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب معسكر المنتخب الوطني.
اليوم السابع ..الزمالك يرفض رحيل هذا الرباعي السوبر بفرمان من أوسوريو 
 
 
اتخذت إدارة نادى الزمالك ،  قرارًا بعدم مناقشة أى عروض محلية تتلقاها الفترة المقبلة للاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق الأبيض، خاصة أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وسيف الدين الجزيري  والذين يرفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، التفريط فى خدماتهم باعتبارهم الأعمدة الأساسية، والتي سيقوم الجهاز الفني بتحديد العناصر التى يحتاجها والصفقات المراد إبرامها فى الميركاتو الصيفي المقبل، بناءً على هذا القوام الأساسي. وأبدى أوسوريو تمسكه باستمرار بعض لاعبى الفريق مع السماح بإمكانية رحيل الآخرين، لعدم تقديمهم مردود جيد وغيابهم عن المستوى، حيث يرغب أوسوريو في تدعيم الزمالك بعناصر مميزة تستطيع تنفيذ طريقة لعبه التي يعتمد عليها، ويشكل فريق متكامل في الموسم الجديد يستطيع المنافسه به على جميع البطولات.
 
 في سياق مختلف، تأكد الجهاز الفني للزمالك من جاهزية كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا وحاتم سكر، لمواجهة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها 23 يونيو الجاري. 
 
وغاب "شيكابالا" عن مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري فى الدوري، بعدما اشتكى من آلام فى العضلة الضامة، وكان "روقا" عانى من الإصابة بكدمة فى كاحل القدم، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز، وخاض اللاعب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، كما تماثل حاتم محمد "سكر" الظهير الأيسر للفريق للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد.
الزمالك يبدأ البناء في أرض 6 أكتوبر 
تقدم المستشار مرتضى  رئيس نادي الزمالك بالشكر لشركة المقاولات المسنود لها بناء فرع النادي بالسادس من أكتوبر وستاد الزمالك الجديد. وأكد المستشار مرتضى منصور أن الشركة بدأت تدخل معدات النظافة لأرض الموقع وستقوم بإدخال  باقي المعدات خلال الساعات المقبلة .
 
وتابع قائلا :"أحمد مرتضي عضو المجلس سيتواجد صباح اليوم  في الموقع مع مهندسي الشركة لبدء العمل في المشروع الضخم ولا عزاء للفاشلين أصحاب البيانات التافـــــهة المملؤة بالأكــــاذيب".
وتوجه رئيس الزمالك بالتهنئة لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين ولجماهير النادي العظيمة.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء فاركو فى كأس مصر 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد