أخر الاخبار

 

نكشف سر قرار الزمالك بعودة محمود جنش لحراسة العرين الأبيض

13 يونيو 2023 الساعة 7:20 صباحا
نكشف سر قرار  الزمالك بعودة محمود جنش لحراسة العرين الأبيض


نكشف سرار قرار  الزمالك بعودة محمود جنش لحراسة العرين الأبيض 
 
سارة عبد الباقي 
 
 
كشف مصدر باللجنة الفنية بنادي الزمالك ،  عن وجود إقتراح بعودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر الحالي إلى صفوف نادي الزمالك مجدداً لحراسة العرين الأبيض ، فى الموسم المقبل لتدعيم مركز حراسة المرمى في حال رحيل محمد عواد بنهاية الموسم الحالي.
ويقدم  محمود جنش ،  مستويات مميزة مع فريق فيوتشر ، في الموسم الحالي ساهمت في حصوله على المركز الثالث ، مما دفع مسؤولي الزمالك للتفكير في استعادة الحارس مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك كل من عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي وأحمد ميهوب حارس غزل المحلة، بالإضافة إلى جنش.
ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز حراسة المرمى كل من محمد عواد ومحمد صبحي والسيد عطية ومحمد نديم.
وحرص محمود جنش ، الذي ساهم في حصول الزمالك ، على العديد البطولات المحلية والإفريقية ، على مؤازرة فريق الزمالك ، فى لقاؤه الاخير بالدوري قبل التوقف امام الإتحاد السكندري ، حيث ظهر فى مقصورة الصحفيين ، بصحبة يوسف أوباما المعار إلى الحزم السعودي .

وينتهي تعاقد محمد عواد ،  مع نادي ،الزمالك،  بنهاية الموسم المقبل، وليس هناك رغبة لدى مسؤولي الزمالك في التجديد له خاصة في ظل حصول عواد على مقابل مادي كبير يصل إلى 18 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع تمسك الحارس نفسه بزيادة الراتب وكذلك عودته للمشاركة الأساسية نظير التجديد.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن الزمالك يبحث بيع عواد بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة أن ناديي بيراميدز والبنك الأهلي يرغبان في ضمه، مشيراً إلى أنه إذا سيعود على الزمالك بعائد مادي مناسب نظير البيع، فلن يتردد مسؤولي الزمالك في هذه الخطوة.
وشدد المصدر قائلاً إن الأزمة تكمن في أن الناديين اللذان يرغبان في ضم عواد، يمنيان نفسهما بضمه مجاناً حال استغناء الزمالك عنه بعد نهاية الموسم الجاري، أو حال رحيله الموسم المقبل بعد انتهاء عقده.
وأشار المصدر قائلاً إنه إذا فشلت خطة بيع عواد بنهاية الموسم الجاري، فسيستمر الحارس بين صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل بشكل طبيعي.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
ملخص تدريب الزمالك اليوم استعدادا للقاء فاركو فى كأس مصر 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد