أخر الاخبار

 

ترند اليوم | الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم .. انفصال تامر عاشور عن زوجته سمر ابوشقة .. مبابي يوجه صدمة كبيرة لباريس سان جيرمان .. موعد نهاية مسلسل اللعبة الجزء الرابع

13 يونيو 2023 الساعة 11:25 صباحا
ترند اليوم | الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم .. انفصال تامر عاشور عن زوجته سم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد اليوم الثلاثاء، لأتربة ورمال مثارة نتيجة رياح جنوبية نشطة تصل إلى حد العاصفة تكون ذروة الحالة وقت الظهيرة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هذه الحالة ستكون على شمال الصعيد (الفيوم - بني سويف- المنيا - اسيوط- سوهاج -قنا)، والمدن المطلة علي خليج السويس، ومحافظة البحر الاحمر، والصحراء الغربية، وتابعت هيئة الأرصاد: كما تؤدي الي تدهور كبير في الرؤية الأفقية علي الطرق بسبب الرمال المثارة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.


 
انفصال تامر عاشور عن زوجته سمر ابوشقة
تصدر اسم الفنان تامر عاشور، تريند مواقع التواصل الإجتماعى «تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت العديد من الأخبار، أكدت انفصاله عن زوجته سمر أبوشقة، بعد خلافات دامت لسنوات.

وكانت قد أعلنت من قبل زوجة تامر عاشور، سمر أبوشقة أنها متمسكة بقرار الطلاق منه، وصرحت أن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تنشر عبر السوشيال ميديا.

وكان «عاشور» قد تزوج من سمر أبوشقة في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال.

وفي سياق أخر يحل الفنان تامر عاشور، ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم في أولى حلقات برنامج «حبر سري» في موسمه الجديد يومي الخميس والجمعة 15 و16 يونيو.

ومن المقرر أن يتحدث تامر عاشور، خلال اللقاء عن العديد من الكواليس والأسرار، ويرد على عمرو مصطفى بعد تصريحاته بأن صناعة الموسيقى انهارت.



 
مبابي يوجه صدمة كبيرة لباريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحافية، يوم الثلاثاء، أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2024.

وقالت "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: قرار النجم الفرنسي جعل نادي باريس سان جيرمان يفكر في بيعه خلال الانتقالات الصيفية 2023، حتى لا يخسره الفريق بشكل مجاني العام القادم.

وأوضحت "ليكيب" أن باريس سان جيرمان أراد موقفا واضحا من مهاجمه مبابي، إما أن يمدد عقده هذا الصيف، أو سيتم بيعه قبل إغلاق الانتقالات، إذ لن يخسره النادي بشكل مجاني.

وتم تجديد عقد مبابي في مايو من العام الماضي، وظهر بقميص عليه رقم 2025، لكن التقارير كشفت لاحقا أن عقده يمتد إلى عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيكون خيار المهاجم البالغ من العمر "24 عاما" هذا الصيف، في حال قرر باريس سان جيرمان بيعه، وذلك لتعويض رحيل كريم بنزيمة إلى نادي الاتحاد السعودي.
 
 
 
موعد نهاية مسلسل اللعبة الجزء الرابع
يحقق مسلسل اللعبة الموسم الرابع، والذي يعرض حاليا على منصة شاهد نجاحا كبيرا ويتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد.

ويتصدر مسلسل اللعبة الموسم الرابع محركات البحث ويحقق نسب مشاهدة عالية منذ عرض أول حلقاته عبر منصة شاهد.

مسلسل اللعبة الموسم الرابع بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

ويشارك في مسلسل اللعبة الموسم الرابع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنانة الكبيرة جليلة محمود التي تعود لعالم الفن والتمثيل بعد غياب طويل، كما تظهر الفنانة شيماء سيف.
مفاجأة مسلسل اللعبة الموسم الرابع هي ظهور النجم أكرم حسني الذي يجسد شخصية باسم «بسيم» وظهر في البرومو بملابس وشكل قريب من شخصية وسيم الصريطي «شيكو».

مسلسل مسلسل اللعبة الموسم الرابع تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقا ليلعب ضد هشام ماجد «مازو» والذي يكون فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت آخر حلقة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز وسيم.

وعرض الموسم الثالث من مسلسل «اللعبة» في شهر رمضان 2023 عبر قناة mbc مصر، وهو ثاني عرض له بعد عرضه حصريا من قبل عبر منصة شاهد.

وعرض حتى الآن من مسلسل اللعبة الموسم الرابع، 22 حلقة، وحسب منصة «شاهد» من المقرر انتهاء العرض يوم الأربعاء 21 يونيو الجاري.

وبعد انتهاء عرض مسلسل اللعبة الموسم الرابع، سيبدأ على «شاهد» عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث بطولة النجمة نيللي كريم من يوم 22 يونيو الجاري.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد