أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة الصفقات الجديدة .. الصفقات الجديدة تحسم مصير لاعب الزمالك .. أزمة نفسية لحارس الزمالك

13 يونيو 2023 الساعة 12:10 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة الصفقات الجديدة .. الصفقات الجديدة تحسم مصير لا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الصفقات الجديدة تحسم مصير لاعب الزمالك
 رهن مسئولو نادى الزمالك مصير محمد أشرف روقا، لاعب الوسط، من الاستمرار مع الفارس الأبيض فى الموسم الجديد، بالصفقات التي سيتم إبرامها لتدعيم خط الوسط.

وينتظر مسئولو القلعة البيضاء حسم الصفقات الجديدة التي سيتم إبرامها، وفى حال تدعيم خط الوسط بلاعب أو اثنين "سوبر" سيتم السماح لروقا بالرحيل فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب مازال يتبقى فى عقده موسم إضافي مع الزمالك.
واتخذت إدارة نادى الزمالك قرارًا بعدم مناقشة أى عروض محلية تتلقاها الفترة المقبلة للاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق الأبيض، والذين يرفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، التفريط فى خدماتهم باعتبارهم الأعمدة الأساسية، والتي سيقوم الجهاز الفني بتحديد العناصر التى يحتاجها والصفقات المراد إبرامها فى الميركاتو الصيفي المقبل، بناءً على هذا القوام الأساسي.
 
وأبدى أوسوريو تمسكه باستمرار بعض لاعبى الفريق مع السماح بإمكانية رحيل الآخرين، لعدم تقديمهم مردود جيد وغيابهم عن المستوى، حيث يرغب أوسوريو في تدعيم الزمالك بعناصر مميزة تستطيع تنفيذ طريقة لعبه التي يعتمد عليها، ويشكل فريق متكامل في الموسم الجديد يستطيع المنافسه به على جميع البطولات.
 
 
الوطن: أزمة نفسية لحارس الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن محمد عواد يمر بحالة نفسية صعبة خلال الفترة الحالية داخل نادى الزمالك، لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وقال «أحمد شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»: «قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك باستبعاد محمد عواد من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة والدفع بمحمد صبحي، جعل عواد يمر بحالة نفسية صعبة لعدم مشاركته وبجانب استبعاده من منتخب مصر».

وأدى محمد عواد بعض التدريبات العلاجية بجانب فقرة تأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على هامش المران الصباحي أمس الاثنين تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويقوم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بعمل فحوصات دورية للاعب خلال الفترة الحالية للوقوف على حالة الحارس حتى مرحلة التعافي من الإصابة.

هناك ترحيب من قبل لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برحيل محمد عواد، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية في الدوري المصري الممتاز، وابرزها فاركو وبجانب زد الصاعد حديثا للدوري، وأيضا بسبب رفضه تخفيض قيمة العقد الجديد، خاصة أن إدارة الزمالك تسعى لتخفيض عقده بنسبة 50%، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الحارس، الذي يريد الحصول على نفس قيمة عقده الحالي من أجل التجديد».

يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى موسم 2024، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد يحصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليًا وعلاجيًا خاصًا لمحمد عواد حارس مرمى الأبيض، بسبب معاناة اللاعب من إصابة عبارة عن مزق في عضلة السمانة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وكانت سببا في غيابه عن مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى محمد عواد بعض التدريبات العلاجية، بجانب فقرة تأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على هامش المران الجماعي
 
 
المصري اليوم: صدمة الصفقات الجديدة
كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، مفاجأة صادمة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات سوبر، قبل انطلاق البطولة العربية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «الزمالك مطالب خلال أسبوع أو 10 أيام بشراء 5 لاعبين سواء أجانب أو مصريين، لدعم الفريق في البطولة العربية، التي ستنطلق 27 يوليو المقبل، اللاعبون الجدد يجب أن ينضموا للفريق قبل انطلاق بالبطولة بعشرة أيام، للتأقلم مع الفريق».

وأضاف: «الأندية اللي هيشتري الزمالك منها لاعبين تعلم أن الزمالك محجوز على أمواله، ولديه مشكلة مالية».

وتابع: «الأندية الاستثمارية ممكن ترفض انتقال لاعبيها للزمالك، مثلما حدث مع عمر كمال عبدالواحد، كان ماضي مع الزمالك الموسم قبل الماضي، الزمالك لم يستطع إعادته مرة أخرى، على الرغم من أن هناك بند في عقده يتيح له بالعودة للزمالك».

وواصل: «احنا في وضع الكورة حاليًا فلوس، عاوزين بطولات لازم يكون في فلوس ولام يكون في استقرار مالي وإداري».

وأكمل: «في كرة القدم، اللعيبة كلها بتبص لبعض وعاوزة فلوس وعاوزه استقرار مالي، ممكن يكون عندك اسطورة في الفريق يرفع على الزمالك قضية على الزمالك عشان الفلوس، خلال الفلوس بقت كل حاجة».

وواصل: «أنا عشان أطالب مجلس الإدارة ببطولات لازم أوفر له الاستقرار عشان يعرف يجيب فلوس، عشان على الأقل النادي اللي بينافسه إللي معاه 2 مليار وانا معايا 400 مليون، أعمل ميزانية عشان أنافسه في الطائرة والكورة والسلة واليد».
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعرف على بوقرة قاهر الترجي المرشح للعب في الزمالك 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد