أخر الاخبار

 

ميدو يهاجم اتحاد جدة بسبب هذا القرار وحازم إمام ينتقد الكاف قبل ساعات من مباراة مصر وغينيا

13 يونيو 2023 الساعة 3:33 مساء
ميدو يهاجم اتحاد جدة بسبب هذا القرار وحازم إمام ينتقد الكاف قبل ساعات من مبا


 
حازم إمام ينتقد الكاف قبل ساعات من مباراة مصر وغينيا


 
مهاب ممدوح
 
انتقد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وقائد الزمالك   السابق ، مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بسبب إقامة مباراة مصر ضد غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقيةالمقرر إقامته مساء غدا، الأربعاء، الموافق 14 يونيو الجاري، بعدما خاض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي يوم 11 من الشهر ذاته.
قال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: "الاتحاد الأفريقي يقوم بتصرفات غريبة، كيف يلعب الأهلي نهائي أفريقيا وبعد 3 أيام تُقام مباراة منتخب صمر ضد غينيا، كيف يفكر المسؤولون في الاتحاد الأفريقي؟"
أضاف: "البعض يلوم علينا في مواعيد مباريات الدوري، انظروا إلى ما يفعله الاتحاد الأفريقي، لا يوجد أحد في العالم يفعل مثل هذه الأمور"
واختتم إمام : "المنتخب في حالة تركيز عالية خاصة ان منتخب غينيا يقوم بأشياء غير طبيعية، طلبوا التدريب على ملعب المباراة اليوم، رغم أن هذا من حق الضيف لذلك كل تلك الأمور تجعل تركيزنا أكبر"





ميدو يهاجم  اتحاد جدة بسبب هذا القرار
يرى أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة السعودي أفضل من الفرنسي نجولو كانتي.

واقترب إتحاد جدة من التعاقد مع نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قدوم كانتي المُحتمل إلى إتحاد جدة قد يؤدي إلى خروج طارق حامد من قلعة النمور.

وكتب  احمد حسام  ميدو ،  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طارق حامد أفضل من كانتي، وقرار رحيل طارق عن إتحاد جدة سيدفع ثمنه الفريق في الموسم القادم".
 


وأضاف ميدو : "تذكروا كلامي جيدا مثلما قلت لكم الموسم الماضي بأنه رغم الانتقادات الموجهة لصفقة انضمام طارق فإنه سيكون أهم لاعب في الفريق".

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي اتحاد جدة واثقون من الحصول على توقيع نجولو كانتي على عقود انضمامه لفريقهم خلال 24 ساعة.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد