أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك ينهي تعاقده مع السويسري فريتز شميد .. أول صفقات الزمالك الصيفية .. ثلاثي جديد في الزمالك الموسم المقبل

15 يونيو 2023 الساعة 11:39 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك ينهي تعاقده مع السويسري فريتز شميد ..


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك  اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول صفقات الزمالك الصيفية
 كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندرى أن اللاعب تأكد بشكل نهائى عودته للفريق الأبيض نهاية الموسم بعد انتهاء مهمته مع سيد البلد،رغم رغبة الأخير فى تجديد إعارة اللاعب.

وأكد المصدر أن مسئولو نادى الزمالك أبلغوا محمود علاء بعودته إلى الفريق الأبيض بعدما أوضح الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأبيض إعجابه بقدرات وإمكانيات اللاعب وحاجته له لقيادة دفاع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد فى ظل إصابة الونش بالصليبى وتراجع مستوى محمد عبد الغنى وعدم قناعة الخواجة بمستوى مصطفى الزنارى ومحمود شبانة.

كما تلقى حمدى علاء، لاعب وسط الزمالك المعار إلى البنك الأهلى، اتصالات من مسئولى النادى الأبيض بالعودة إلى الفريق نهاية الموسم وعدم تجديد إعارته، بعدما أبدى أوسوريو، إعجابه بقدراته وإمكانياته الفنية بعد متابعته فى المباريات ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به.

من ناحية أخرى سلم أوسوريو التقرير الخاص بالصفقات الجديدة، وكذلك المراكز التى تحتاج إلى دعم فى الموسم الجديد، التى من شأنها تخدم فكره وطريقة لعبه، وعلى رأسها طلبه التعاقد مع 3 صفقات تتمثل فى التعاقد مع جناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط بوكس تو بوكس، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى.

ويضع مسئولو نادى الزمالك أكثر من صفقة على طاولة المفاوضات، فى المراكز التى طلب أوسوريو دعمها، تمهيداً لعرضها عليه، من خلال مشاهدتهم فى المباريات وعن طريق الفيديو لاتخاذ القرار النهائى قبل بدء التفاوض الرسمى مع أنديتهم.


 
الوطن: الزمالك ينهي تعاقده مع السويسري فريتز شميد
أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع السويسري فريتز شميد لقيادة قطاع ناشئين النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل المالية والتعاقدية لقيادة القطاع خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن النادي أنهى الاتفاق مع فريتز شميد على كل التفاصيل لقيادة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، حيث سيصل المدرب إلى القاهرة يوم 20 المقبل وسيعقد جلسة مع خوان كارلوس أوسوريو من أجل بدء العمل بشكل رسمي مع النادي.

وأشار، إلى أن هناك ثقة كبيرة من جانب اللجنة الفنية للنادي بقيادة أمير مرتضى، حيث إن هناك تركيزا كبيرا في الوقت الحالي من جانب اللجنة على تكوين فريق قوي من قطاع الناشئين لتمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، إلى تطوير قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الاعتماد عليه في تصعيد لاعبين مميزين للفريق الأول.

 
 
المصري اليوم: ثلاثي جديد في الزمالك الموسم المقبل
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن عودة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعارين، للقلعة البيضاء في الموسم المقبل، بعد نهاية إعارتهم مع الأندية التي يلعبون لها هذا الموسم.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الزمالك استقر بشكل كبير جدًا على عودة يوسف أوباما، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع فريق الحزم السعودي ومساهمته في عودة الفريق للدوري الممتاز».

وأضاف: «محمود علاء وحمدي علاء، سيعودان لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارتهما، لناديي الاتحاد السكندري والبنك الأهلي».
 
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة الدبابة السمراء .. صدمة صفقة الموسم .. خطف صفقة الزمالك المنتظرة .. أرخص بديل لعواد .. حسم قائمة الراحلين

 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد