أخر الاخبار

 

إتحاد جدة يعلق مصير طارق حامد بهذا القرار ..اول تعليق من موسيماني بعد الرحيل رسميا عن أهلي جدة

15 يونيو 2023 الساعة 2:51 مساء
إتحاد جدة يعلق مصير طارق حامد بهذا القرار ..اول تعليق من موسيماني بعد الرحيل


موسيماني يعلن انتهاء رحلته مع أهلي جدة في بيان رسمي


سارة عبد الباقي
أعلن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، مدرب نادي أهلي جدة، انتهاء علاقته مع النادي السعودي بعدما ساهم في تحقيقهم لقب دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" والصعود لدوري المحترفين "دوري روشن".

وأتى نص البيان كالآتي: "يوم الخميس، الموافق 15 يونيو 2023، تنتهي علاقتنا بنادي الأهلي السعودي، بينما نتطلع لفرص جديدة. أريد التعبير عن امتناني التام بما حققناه والتحديات الصعبة التي واجهناها لتساهم في صعود النادي لدوري المحترفين خلال 8 أشهر، ولكننا لم نكتفي بخطف بطاقة الصعود ولكننا أيضًا حققنا لقب دوري الدرجة الأولى".

وتابع البيان: "ما كنا لنحقق هذا الأمر دون اللاعبين الذي لعبوا بكل روحهم وقلبهم رفقة الجهاز التقني بالنادي الذي دعمني شخصيًا واللاعبين خلال هذه الرحلة، وأخيرًا شكرًا للدعم غير المحدود من جماهير الأهلي، حضوركم في المدرجات سواء على أرضنا أو خارج الديار كانت داعمنا الأول، اتمنى مواصلة النجاح في رحلته القادمة".
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة الدبابة السمراء .. صدمة صفقة الموسم .. خطف صفقة الزمالك المنتظرة .. أرخص بديل لعواد .. حسم قائمة الراحلين.

 
 
اتحاد جدة يؤجل حسم مصير طارق حامد
كشفت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة سوف تحسم مصير طارق حامد لاعب خط وسط الفريق بالاستمرار من عدمه خلال شهر يوليو المقبل بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى بقيادة نونو سانتو.

قالت صحيفة " عكاظ " السعودية أن مصير طارق حامد سيتحدد في شهر يوليو القادم خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد ينتهي في شهر يوليو 2024.

وأوضحت الصحيفة أن هناك عروضاً احترافية من أندية مصرية وخليجية للاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

وكان طارق حامد انضم لصفوف الفريق الاتحادي في يوليو 2022، بعقد احترافي لمدة موسمين، وحصد مع العميد بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.
 


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد