أخر الاخبار

 

الزمالك يفاوض شيتة الجزائري ويغازل بوبو .سر غضب عاشور

10 يوليو 2023 الساعة 2:00 مساء
الزمالك يفاوض شيتة الجزائري ويغازل بوبو .سر غضب عاشور


يسعى  مسؤولي نادى الزمالك ، لإبرام صفقة من العيار الثقيل للتغطية على قرب إنضمام إمام عاشور ، نجم الفريق الأبيض السابق إلى الأهلي ، قادما من ميتلاند الدنماركي ، حيث تم طرح أسم لاعب خط الوسط الجزائري أسامة شيتة ، فى صفقة إنتقال حر ، كما تم إعادة فتح باب المفاوضات من جديد مع نادي فيوتشر ، لاقناعهم بالتخلي عن محمد رضا بوبو ، بعد إنسحاب الأهلي من الصفقة .



الزمالك ينافس لوجانو على صفقة شيتا الجزائري 


أكدت تقارير صحفية جزائرية أن الزمالك مهتم بالحصول على خدمات أسامة شيتة، لاعب وسط اتحاد العاصمة الجزائري في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وينتهي عقد شيتة مع اتحاد العاصمة بنهاية الموسم الجاري في الجزائر، حيث تتبقى جولتين على نهاية المسابقة المحلية.
وذكرت شبكة dzfoot الجزائرية الناطقة بالفرنسية أن شيتة لن يجدد عقده مع اتحاد العاصمة، حيث يرغب اللاعب صاحب الـ26 عامًا.وأضافت الشبكة أن الزمالك ولوجانو السويسري يتنافسان على ضم شيتة مجانًا هذا الصيف.
ويجيد شيتة ، اللعب في مركز الوسط الدفاعي، كما يلعب أحيانًا في قلب الدفاع.
ويعتبر اسامة شيتة،  عنصرًا أساسيًا في تشكيلة اتحاد العاصمة، إذ خاض 37 مباراة في كل البطولات خلال الموسم الجاري.
وانضم شيتة إلى اتحاد العاصمة عام 2017 قادمًا من مولودية الجزائر.ويحتل اتحاد العاصمة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 40 نقطة قبل جولتين على نهاية الموسم.

نكشف سر غضب إمام عاشور من إدارة الزمالك 



كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي عن بعض الكواليس الخاصة بانضمام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إمام عاشور غاضب بشدة من الانتقادات التي يتعرض لها من جانب جماهير الزمالك والهجوم عليه مشيرًا إلى أن هناك كواليس عديدة لا يعرف عنها الكثيرين.
 
وأوضح أن إمام عاشور منذ فترة أبلغ إدارة الزمالك برغبته في العودة للفريق في الموسم المقبل وأنه لا يريد الاستمرار مع ميتلاند وطلب منهم حسم الصفقة مع النادي الدنماركي إذا ما أرادوا عودته للفريق.
وتابع.المصدر المقرب من عاشور  :"لم يتحرك مسئولي الزمالك خطوة واحدة لحسم الصفقة وهو ما دفعه في النهاية للبحث عن تأمين مستقبله وتحرك للتوقيع إلى الأهلي".
وأشار المصدر إلى أن عاشور ،مستاء من هجوم إدارة الزمالك عليه وعدم كشف الحقيقة أمام الجمهور وتوضيح الصورة بالكامل، موضحًا أن المشكلة من الأساس كانت لدى إدارة الزمالك.
الزمالك يفتح باب المفاوضات مع بوبو 



أعاد مسئولو نادي الزمالك فتح ملف صفقة محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر من جديد وذلك بعد اقتراب إمام عاشور  من الانضمام إلى صفوف الأهلي.
واستقر مسئولو الأهلي ،  على الاكتفاء بصفقة إمام عاشور في وسط الملعب والتراجع عن ضم محمد رضا بوبو.
وقرر مسئولو الزمالك إعادة فتح ملف المفاوضات مع بوبو من جديد بعدما توقفت الصفقة في الفترة الأخيرة بسبب مفاوضات الأهلي.
ويضع مسئولو الزمالك بوبو على رأس أولوياتهم في الموسم الجديد لتدعيم وسط الملعب بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في هذا المركز.
ويعتمد مسئولو الزمالك على رغبة بوبو في الرحيل عن فريقه في الموسم المقبل وهو الأمر الذي يمكن أن يسهل من إتمام الصفقة.
ويعتبر محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو بمثابة البديل حال تعثر الاتفاق مع محمد رضا بوبو في الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد