أخر الاخبار

 

نكشف اخر المستجدات في صفقات الزمالك . بوزوق على الرادار

12 يوليو 2023 الساعة 10:41 صباحا
نكشف اخر المستجدات في صفقات الزمالك  . بوزوق على الرادار


 
نكشف اخر المستجدات في صفقات الزمالك قبل البطولة العربية 
سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بالصفقات الجديدة، التي من المقرر حسمها قبل انطلاق البطولة العربية، المقرر لها نهاية شهر يوليو الجاري.
وقال المصدر داخل نادي الزمالك،  أنه حتى الآن ليس هناك صفقات جديدة للمشاركة مع الزمالك في البطولة العربية، مشيراً إلى أن الإتجاه هو الإكتفاء بعودة المعارين.
وشدد المصدر قائلاً إن ضيق الوقت يعتبر السبب الرئيسي وراء عدم ظهور صفقات جديدة مع الزمالك في البطولة العربية، مشيراً إلى أنه حتى في حال حسم صفقة أو أكثر سيكون من الأفضل عدم مشاركتهم خاصة أن مباراة كأس سوبر لوسيل في قطر أمام الهلال السعودي، شهدت مشاركة الصفقات الجديدة حينها مثل السنغالي إبراهيما نداي، ولم تظهر بالشكل المنتظر بسبب عدم خوضها عدد كافي من التدريب الجماعية مع الفريق.
وقال المصدر أن الزمالك يتجنب أيضاً فترة البطولة العربية، للهروب من ضغط الأندية التي من المفترض ضم لاعبين منها، خاصة إنهم تستغل حاجة الزمالك وتقوم برفع الأسعار.
وتضم قائمة معارين الزمالك كل من محمود علاء ويوسف أوباما واسامة فيصل وحمدي علاء وأحمد عيد وأحمد نادر السيد.
ويتواجد نادي  الزمالك، في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، التي تضم معه أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي، وجاءت مواعيد مباريات الزمالك بالبطولة العربية كالتالي
الزمالك × الاتحاد المنستيريالجمعة 28 يوليوإستاد مدينة الملك فهد بالطائف 
الزمالك × الشباب السعوديالاثنين 31 يوليواستاد مدينة الملك فهد بالطائف 
الزمالك × النصر السعوديالخميس 3 أغسطساستاد مدينة الملك فهد بالطائف
ويرتبط الزمالك بمباراة هامة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
 
نكشف بوزوق على رادار الزمالك 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء  يهتمون بضم لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من نادي الرجاء المغربي.
وقال المصدر الزملكاوي أن اللاعب هو الجزائري يسري بوزوق الذي يلعب بين صفوف الرجاء المغربي، ويجيد في مركزي الجناح والهجوم.
وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك تواصلوا خلال الأيام القليلة الماضية، مع مسؤولي نادي الرجاء المغربي، للتعرف على طلباتهم المالية، نظير بيع اللاعب للزمالك بشكل نهائي، في ظل امتداد تعاقده مع الرجاء لمدة موسمين مقبلين، علماً بأن القيمة التسويقية للاعب تبلغ مليون دولار.
وكان يسري بوزوق انتقل إلى صفوف الرجاء المغربي قادماً من نادي بارادو لمدة 3 مواسم، لعب منها الموسم الماضي مع الرجاء المغربي.
وخاض يسري بوزوق في موسمه الأول مع الرجاء المغربي 39 مباراة، منها 28 في الدوري المغربي، ومباراتين في كأس المغرب، و9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وأحرز 4 أهداف، واحد منها في البطولة الإفريقية، والثلاثة أهداف في بطولة الدوري المغربي.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
من الجاني فى إنتقال ثنائي الزمالك مصطفى فتحى وإمام عاشور إلى الأهلي 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد