أخر الاخبار

 

النجم الجزائري يقترب عن الزمالك .عاشور يخون بسبب الفئة الأولى

12 يوليو 2023 الساعة 1:12 مساء
النجم الجزائري يقترب عن الزمالك .عاشور يخون بسبب الفئة الأولى


 
عاشور يخون الزمالك بسب الفئة الأولى 
هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي عن تلقيه اتصالات من بعض لاعبي الأهلي في الساعات الماضية لتهنئته بالانضمام للفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إمام عاشور تربطه صداقة مع عدد من لاعبي الأهلي والذين أبدوا ترحيبهم بالصفقة وحرصوا على التواصل معه في الساعات الماضية وتهنئته بالانضمام للفريق.

وأوضح المصدر أن عاشور سيتقاضى الفئة الأولى في الأهلي وهو ما يحصل عليه باقي لاعبي الفريق وستكون الامتيازات فقط في الإعلانات.

ونفى المصدر وجود أي خلافات داخل غرفة خلع ملابس الأهلي  بشأن الصفقة، مشددا على أن هناك ترحيب كبير بعاشور  خاصة وأنهم كانوا على تواصل معه في الأيام الماضية.




 

النجم الجزائري يوافق على الانتقال للزمالك
كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن أسامة شيتة لاعب فريق اتحاد العاصمة، أعطى موافقة مبدئية بالانتقال لصفوف الزمالك في الصيف الجاري.

وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن شيتة منح أولويته للانتقال لصفوف الزمالك، رغم أن اللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية ومن أبرزها نادي لوغانو السويسري.

وذكرت الصحيفة الجزائرية، أن من المتوقع انتقال اللاعب الجزائري إلى صفوف الزمالك وتوقيع على العقد حيث ستكون الصفقة مجانية بعد نهاية عقده مع نادي اتحاد العاصمة.

وفي نفس السياق، صرّح مصدر بنادي الزمالك أن اللاعب الجزائري مرشحًا للانتقال للقلعة البيضاء، لافتًا إلى أنه لا يوجد أي اتفاق رسمي مع شيتة.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن هناك أسماء أخرى بخلاف شيتة تحت أنظار نادي الزمالك وتحديدًا من الجزائر وتونس والمغرب.

ويمتلك أسامة شتية والذي يلعب في صفوف اتحاد العاصمة منذ عام 2017، القدرة على المشاركة في مركزي وسط الملعب المدافع بجانب إمكانية الاستعانة به في قلب الدفاع .
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 
 
من الجاني فى إنتقال ثنائي الزمالك مصطفى فتحى وإمام عاشور إلى الأهلي 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد