أخر الاخبار

 

شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند بعد منعها من الغناء فى الأوبرا. نانسي عجرم تظهر من مدون إسرائيلي

20 فبراير 2024 الساعة 6:46 مساء
شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند بعد منعها من الغناء فى الأوبرا. نانسي عجرم تظه


نانسي عجرم تظهر مع مدون إسرائيلي 
قلبت نانسي عجرم ،مواقع التواصل الإجتماعى، بعد دخولها في أزمة بعد  إنتشار صور لها مع مدون إسرائيلي
صور متداولة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي تصافح مدون سفر إسرائيلي يدعى إتسيك بلاس، نشرها الأخير خلال مقابلته لنانسي في حفلها الغنائي في قبرص.
هيئة البث الإسرائيلية توقعت أن تواجه نانسي عجرم أزمة بسبب الصور المتداولة، من جانبها لم تُعلق نانسي عجرم على انتشار الصورة وردود الفعل عليها حتى الآن
شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند بعد منعها من الغناء فى الاوبرا
تصدر عدد من النجوم التريند خلال الساعات الماضية، وهم محمد منير وشيرين عبدالوهاب وعمر خيرت، وذلك بعد مشاركتهم في أول ليلة سعودية مصرية، والتي أقيمت أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية.
أول ليلة سعودية مصريةوظهر محمد منير في الحفل مصابا بكسر في يده، لكن إصابته لم تمنعه من الغناء على المسرح، ووجه كلمة بعد انتهاءه من الغناء، قائلا : آسف على اللى حصل دى أقدار ربنا، وأنا بحبكم جدا جميعا، وكنت هبقي حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي، وبشكر المستشار تركي آل الشيخ على كل اللي عمله لينا، ومش إحنا بس اللي بنحب السعودية دي مليارات العالم المسلم وغير المسلم.
أما الموسيقارعمر خيرت، فكان واحدًا من مفاجآت الحفل، حيث قدم مجموعة من أشهر مقطوعاته مثل ضمير أبلة حكمت، قضية عم أحمد، زي ما هي حبها.

واختتمت شيرين عبدالوهاب الحفل من خلال تقديمها مجموعة من أغنياتها مثل على بالي، حبة جنة، كما قدمت أغنية عيون القلب لـ نجاة الصغيرة.


وطال شيرين عبدالوهاب، عدد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بعدما قررت تأجيل حفلها في لبنان، والذي كان من المقرر إقامته يوم 17 فبراير، وأصبح موعده 24 فبراير.
وانفصلت شيرين عبدالوهاب مؤخرا عن حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات والانفصال أكثر من مرة، مما جعل الجمهور يقول أن هذه العلاقة أثرت على نجاحها ومشوارها الفني.
وكشفت تقارير صحفية، أن صدر قرار من دار الأوبرا المصرية، بمنع ظهور شيرين عبدالوهاب، من الغناء مجددا لخروجها عن تقاليد الأوبرا، بعد قيام بلطم الخدود .
وحرص عدد من الفنانين على حضور هذا الحفل مثل عمرو دياب، محمد فؤاد، يسرا، إلهام شاهين، منة شلبي، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، آمال ماهر، محمد ثروت، هبة مجدي.


كما حضر أيضًا كل من نيللي كريم، رامي صبري، رامي جمال، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، شيكو، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، محمد نور، عمرو منسي.
ومن ناحية أخرى، أحيا محمد منير، واحدة من أضخم حفلاته الغنائية بالتجمع الخامس يوم الجمعة الماضية، كما تضمن الحفل أيضًا فقرة خاصة لرامي صبري.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد