أخر الاخبار

 

نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل..موعد مباراة مصر وكرواتيا..إيهاب جلال يكشف تفاصيل مكالمة محمد صلاح بعد ذبحه فى المنتخب

25 مارس 2024 الساعة 7:43 مساء
نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل..موعد مباراة مصر وكرواتيا..إيهاب جلال يكشف


 
نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل 
 
قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر نقل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم من المستشفى التي يتواجد فيها بالإسكندرية لمستشفي وادى النيل بالقاهرة.
وأكد مصدر بنادي مودرن فيوتشر أنه تم الاتفاق بين إدارة النادي والمستشفى التي سينتقل لها أحمد رفعت على كافة الأمور الخاصة باستضافة رفعت .
وفي نفس الوقت تم التنسيق بين مستشفي وادى النيل  التي سينتقل لها رفعت  وبين مستشفى زمزم ، التي يتواجد فيها أحمد رفعت حاليا في الإسكندرية، وسيتم نقل اللاعب في سيارة إسعاف متكاملة.
وكان وليد دعبس رئيس نادي  مودرن فيوتشر قال : "أحمد رفعت بدأ يتنفس بشكل طبيعي، وفي بعض الأوقات يعتمد على الأكسجين، لكنه قادر على التنفس الطبيعي، ومع الوقت سيزول اعتماده عليه".
وتابع : "هناك مشكلة وحيدة وهي الكلى، وستأخذ بعض الوقت، وعندما يأتي أحمد رفعت إلى القاهرة سنكمل التحاليل في هدوء تحت عدد من الاستشاريين لمعرفة المراحل القادمة في علاجه".
إيهاب جلال يكشف تفاصيل مكالمة محمد صلاح بعد ذبحه فى منتخب مصر 


هانى عصام
تحدث إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، عن تجربته السابقة في قيادة المنتخب الوطني، وكواليس رحيله عقب 3 مباريات فقط.قال إيهاب جلال في تصريحات إذاعية: فضلت الصمت عقب الرحيل عن المنتخب، حيث لا يوجد كلام أقوله حاليًا لإنه قضاء من الله.وتابع: لم أندم على قرار تدريب المنتخب، وهو كان بمثابة تكليف، وربنا سبحانه وتعالى قدر رحيلى عقب فترة قصيرة.وواصل: بعد الفوز القاتل على غينيا توقعت أن القادم أفضل للمنتخب، وأردت  بالفريق اللى خاض بطولة إفريقيا الأخيرة، وبعدها سيتم تطوير الأداء.وعن الانتقادات التي تعرض لها عقب الخسارة أمام إثيوبيا، قال: من حق الناس تنتقد، المباراة كانت سيئة جدًا من المنتخب، لأسباب كثيرة داخل وخارج الملعب، لكني أتحمل المسؤولية وحدي.وأكمل: كنت أعلم أن مباراة كوريا كانت الأخيرة لي مع المنتخب، من الأجواء العامة والتصريحات الإعلامية، كانت تشير بذلك، ووقتها حجزت طائرة إلى أمريكا وأخبرت المسؤولين أني سأسافر حتى لو لم تتم إقالتي.وشدد: توفير الحماية من المسؤولين مهم جدًا وهذا لم أحصل عليه،  رغم أن رؤيتي كانت تطوير الكرة المصرية بشكل عام، وليس الفوز في مباراة.
وواصل: محمد صلاح أرسل لي رسالة عقب قرار إقالتي من تدريب المنتخب، وقالي أنا قولتلك.وكشف إيهاب جلال علاقته بمحمد صلاح، قال: اتفقت مع محمد صلاح على لعب مباراة واحدة فقط لإنه كان مصاب، وقولته هريحك في الماتشيين التانيين.
واختتم: مشكلتنا إننا عايزين محمد صلاح يعمل كل حاجة لوحده، لكنه في الأخر يلعب وسط 11 لاعبًا، واعتقد أن الانتقادات بسبب ضيق من تفوق عليهم في تجربة الاحتراف.
 
تعرف على موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 


يخوض منتخب مصر، مواجهة قوية ضد كرواتيا، غدًا الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.
ويتجدد اللقاء بين منتخبي مصر وكرواتيا للمرة الثانية، بعد مواجهة وحيدة أقيمت ضمن بطولة كوريا الودية الدولية التي أقيمت عام 1999.
ولعب المنتخبان يوم 13 يونيو 1999 على ملعب (دونجدومين) بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول، وانتهت تلك المواجهة بالتعادل 2-2.
افتتح التسجيل للفراعنة، حسام حسن بعد مرور 9 دقائق، من عرضية ياسر ريان، وحولها حسام في المرمى، ثم أضاف ريان الهدف الثاني في الدقيقة 34.
وقلص منتخب كرواتيا، الفارق بهدف من ضربة جزاء سجله آيجور سفيتانوفيتش في الدقيقة 45، وتعادل دافور فيجرونيتش في الدقيقة 77.
ويبحث حسام حسن مدرب مصر، عن بصمته الثانية أمام كرواتيا، بتحقيق لقب البطولة التي تقام حاليًا في القاهرة، بمشاركة تونس ونيوزيلندا.
وفاز منتخب مصر على حساب نيوزيلندا بنتيجة 1-0، بينما تغلب منتخب كرواتيا بركلات الترجيح 5-4 على تونس بعد التعادل السلبي.

اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد