أخر الاخبار

 

. ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش ..سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

4 مايو 2024 الساعة 7:39 مساء
. ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش ..سقوط بايرن ميونخ وفوز


 
فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش 
أحمد عادل الشريف 
 
 
بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  .
فاز فريق ريال مدريد على قادش بنتيجة بثلاث أهداف  نظيفة  سجلهم إبراهيم  دياز وجود بيلنجهام وخوسليو في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمنافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.
سجل المغربى إبراهيم دياز الهدف الأول في الدقيقة 51، ثم أضاف جود بيلينجهام الهدف الثانى في الدقيقة 68، قبل أن يختتم خوسيلو الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة.
وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:حراسة المرمي: تيبو كورتوا
الدفاع: جارسيا - ناتشو - ميليتاو - كارفاخال
خط الوسط: سيبايوس - كامافينجا - مودريتش
الهجوم: جولر - إبراهيم دياز – خوسيلو
ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، فيما يأتي برشلونة وصيفًا برصيد 73 نقطة.
وأصبح ريال مدريد يحتاج لنقطة واحدة للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، وفى حال سقوط برشلونة أمام جيرونا سيتوج الملكي بلقب الليجا للمرة الـ 36 فى تاريخه.
وخاض الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة أن الفريق حقق الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني، كما أنه تعادل مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.
كان 8 لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني قد ترشحوا لاختيارهم في فريق الموسم ببطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.
تمثل اللاعبين المرشحين من ريال مدريد، لإختيارهم في فريق الموسم، في أندرو لونين حارس مرمي الملكي ثم أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، توني كروس، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.
 
بوروسيا دورتموند يكتسح أوجسبورج بخماسية 
 
حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على أوجسبورج بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.
 
سجل أهداف بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو ثنائية في الدقائق 4 و29 ومالين في الدقيقة 20 وماركو رويس في الدقيقة 34 وفليكس نميشا في الدقيقة 64، في المقابل سجل روبن فارجاس هدف أوجسبورج الوحيد في الدقيقة 32.
وخاض بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
ونجح دورتموند في توجيه إنذار قوي للفريق الباريسي في البروفة الأخيرة اليوم قبل مواجهة الإياب المصيرية أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها يوم 7 من مايو الجاري، على أرض ملعب "بارك دي برينس".
ويحتل بورسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة، فاز في 17 وخسر 6 وتعادل 9 مواجهات.
بينما تراجع أوجسبورج للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة فاز خلالها في 10 مباريات وخسر 13 وتعادل 9 مواجهات.
 
شتوتجارت يهزم بايرن ميونخ بثلاثية 
 
حقق فريق شتوتجارت انتصارا صعبا على بايرن ميونخ، بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.   أحرز ليونيداس ستيرجيو هدف التقدم لفريق شتوتجارت في الدقيقة 29، ثم سجل هارى كين هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 37، قبل أن يضيف الفريق صاحب الأرض والجمهور الهدف الثانى في الدقيقة 83 عن طريق جيونج وو يونج، ثم سجل سيلاس الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة.
وجاء تشكيل بايرن ميونخ كتالي:حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: ديفيز - إيريك داير - مين جاي كيم - كيميتش.
خط الوسط: بافلوفيتش - جيريرو- تيل -  جنابري.
خط الهجوم:   هاري كين - تشوبو موتينج.
 
شتوتجارت ضد البايرنويحتل البايرن المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة.
وضمنت فرق باير ليفركوزن، المتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بايرن ميونخ، شتوتجارت، لايبزيج الرابع ودورتموند الخامس تواجدها في دوري الأبطال الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد