أخر الاخبار

 

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور دفع 8 مليون دولار ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد

7 مايو 2024 الساعة 12:45 مساء
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد عل


 
الزمالك: رمينا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض بسبب أخطاء إدارية فادحة ومن أفسد شئ عليه اصلاحه
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة ناديه تسعى لإنهاء أزمة رفع إيقاف القيد لـ 3 فترات جديدة، وذلك بسبب قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.
وقال أحمد سالم في تصريحات إذاعية: "أمامنا 3 شهور على القيد ونعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمة رفع القيد، ونتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب والمحامي الخاص به لحل أزمة القيد".
وأردف المتحدث الرسمي للزمالك: "أتمنى أن يكون هناك موقف قانوني رسمي ضد هذه الأمور، ومن أفسد شيء عليه إصلاحه، ورمينا مبلغا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض، بسبب أخطاء إدارية فادحة وقع فيها المجلس الأسبق" الذى كان يقوده مرتضى منصور.
 وأشار سالم: "غير منطقي أن يكون الزمالك مطالبا بدفع 10 آلاف دولار، وتمتنع الإدارة السابقة عن تسديد هذا المبلغ لتتضاعف الغرامة، وتصل إلى 150 ألف دولار يجب أن يكون هناك حساب على هذه الأخطاء".



وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا وخاصة قبل مباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بخصوص ادعاء محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة قائد الزمالك، بعدما تم إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في هذا اللقاء.
وقال أحمد سالم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "إصابة شيكابالا عضلية وحقيقة ليست مصطنعة وغير حقيقية، وليس سياسية أو أدعاء كما تردد أو قيل، بعدما علم بأنه سيكون خارج تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني".
وأردف متحدث الزمالك:" شيكابالا تعرض في تدريبات الزمالك، للإصابة أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز سواء ذهابا أو إيابا، لو كانت إصابة سياسية كان عاد في مباراة سموحة، ولكن يواصل حاليا التأهيل خاصة وأنه لم يتعاف تماما من الإصابة التي ألمت ولحقت به".
وأشار سالم: "لدينا حالة استياء شديد مما يثار عن شيكابالا مؤخرا، وكل اللي بيتقال كلام مواقع، ومش قادرين نفهم وجه الاستفادة، من إعداد مقارنة بفوز الزمالك في وجود شيكابالا وغيابه.. شيكابالا مصاب بيتهاجم يلعب بيتهاجم في البيت بيتهاجم، ياريت الناس تهدى عليه شويه".
 
الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية
 
سارة عبد الباقي
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري في المغرب.
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس  الاثنين من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز
ومن المنتظر أن يعقد جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق اليوم لمطالبتهم بغلق ملف الدوري مؤقتاً، والتركيز في مواجهتي نهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى المغرب في العاشرة صباح يوم الخميس على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.


اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد