أخر الاخبار

 

الوطن: مجاملات ومحسوبية وملايين ضائعة بالزمالك

1 فبراير 2018 الساعة 10:51 صباحا
الوطن: مجاملات ومحسوبية وملايين ضائعة بالزمالك


الزمالك يضم «عبدالعزيز» سموحة.. و«جلال» يتمسك بمعروف يوسف
أنهى الزمالك رسمياً إجراءات ضم مدافع سموحة محمود عبدالعزيز 4 سنوات مقابل 15 مليون جنيه، وفشل مسئولو نادى الزمالك فى التعاقد رسمياً مع أيوب الكعبى، لاعب نادى نهضة بركان المغربى، قبل غلق القيد أمس، خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث شهدت الفترة الأخيرة ترحيب اللاعب باللعب للفريق الأبيض، مقابل مليون و350 ألف دولار، ثم تراجع بعد تلقيه عروضاً مغرية مادياً من أندية النصر والشباب السعودى، بمبالغ تفوق ما تم الاتفاق عليه مع الزمالك، إلى جانب رفض إدارة النادى المغربى الاستغناء عنه للزمالك، وطالبوه بالاستمرار حتى نهاية الموسم.

وكان إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، قد أبلغ إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف العام على الكرة، رفضه التعاقد مع «الكعبى» وتمسّكه ببقاء الأفارقة الحاليين، وعدم احتياجه إلى مهاجم أفريقى، فى ظل وجود الثلاثى نانا بوكو وكابونجو كاسونجو وباسم مرسى.
وتراجع مسئولو النادى عن قرار رحيل معروف يوسف، لاعب الوسط، بعدما اعترض إيهاب جلال بشدة على قرار رئيس النادى بالتفريط فى اللاعب، وأبلغ الإدارة بأنه من الأعمدة الرئيسية للفريق، ولا غنى عنه، ولم يطلب رحيله لتستجيب الإدارة إلى طلبه ويستمر معروف يوسف مع الفريق حتى نهاية الموسم.

و«حامد» يوافق على تجديد عقده دون شروط.. ويؤكد: النادى سيُقدّرنى بالشكل المناسب

ووافق طارق حامد، لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطنى، على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث تحدث اللاعب مع إسماعيل يوسف، وأخطره بالموافقة على التجديد للنادى دون شروط، خاصة مع استعداده للتوقيع، مشدداً على أن الراتب السنوى لن يمثل أزمة له، لثقته الكاملة فى تقديره بالشكل المناسب من مسئولى النادى.

برنامج خاص للصفقات الجديدة..

وقرر إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، وضع برنامج تدريبى خاص لثنائى خط الدفاع إسلام جمال، العائد من بتروجت، ومحمد عبدالغنى الذى تم التعاقد معه من نادى إف سى مصر، حيث يرغب «جلال» فى الوصول بالثنائى إلى المستوى العالى، خصوصاً أنه ينوى الاعتماد عليهم الفترة المقبلة، وكلف معاونيه حمد إبراهيم وأيمن عبدالعزيز بتحديد برنامج تدريبى إضافى لهما خلال الفترة المقبلة، وتقديم تقرير شامل بعد ذلك عن مدى التزامهما بالبرنامج.
 
مجاملات ومحسوبية وملايين ضائعة داخل قطاع الناشئين بالزمالك
سادت حالة غضب داخل مجلس إدارة الزمالك من تدهور نتائج فرق قطاع الناشئين بالنادى فى المسابقات المختلفة خلال الموسم الحالى، وابتعاد معظم المراحل عن المنافسة على مستوى المنطقة والجمهورية.

وأرجع البعض داخل النادى تراجع النتائج إلى وجود مجاملات ومحسوبية بالجملة بداية من تعيين المدربين حسب المزاج ومدى صلتهم برئيس القطاع بدر حامد، وغانم سلطان المدير الفنى الذى يدير كل شىء داخل القطاع، ويتحكم بصفة خاصة فى تعيين المدربين وإبعاد العناصر المتميزة لمجرد الاختلاف فى وجهات النظر معهم، متسلحاً بعلاقته برئيس النادى، ويمرر كل قراراته بجملة شهيرة عنه «دى تعليمات رئيس النادى»، على غير الحقيقة وفق تأكيد مصادر عديدة بالنادى.

وكشف مصدر أن مجاملات غانم سلطان وصلت لدرجة تعيين نجله «أحمد» مدرباً لفريق مواليد 99 براتب شهرى يصل إلى 7 آلاف جنيه فى الوقت الذى يحصل فيه مدربون يقودون فرقاً بمراحل سنية أعلى من فريقه بمرتبات أقل منه بكثير، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة سخط بين المدربين داخل النادى، هذا بخلاف قيد اللاعبين بالمجاملات فى كل المراحل السنية، ما خلق حالة ضعف وتدهور فى كل النتائج، ويهدد بضياع القطاع على الرغم من صرف الملايين عليه من قبل مجلس إدارة النادى.

وشهد قطاع الناشئين بالزمالك مؤخراً رفض وليد صلاح عبداللطيف، المدير الفنى لفريق الشباب مواليد 97 ضغوطاً عليه بالدفع باللاعب عادل مجدى كامل نجل الفنان مجدى كامل، والفنانة مها أحمد، مشدداً على أن مستواه لا يؤهله للمشاركة بشكل أساسى، وهو ما أغضب والده، وجعله يحصل على الاستغناء الخاص بنجله، وأكدت مصادر أن السبب الحقيقى فى تعنت «عبداللطيف» مع والد الفنان ميول اللاعب الأهلاوية.

واستمراراً للمجاملات التى يتبعها غانم سلطان داخل القطاع، فوجئ الجميع بوجود 4 مدربين مع فريق مواليد 2002، وهم: أيمن مشالى، وأمير عزمى، ومحمد فوزى، ومحمد عمر، وهو ما أغضب الفرق الأخرى بالنادى، كما يواجه عادل المأمور، حارس الزمالك الأسبق والمشرف على تدريب الحراس داخل القطاع انتقادات كبيرة بسبب ضعف مستوى الحراس الموجودين بكل الفرق، ووجهت اتهامات للمأمور بأنه السبب فيما يحدث لعدم اهتمامه بالتدريبات لدرجة أن أحد المدربين داخل القطاع، قال عنه: «ده كفاية عليه الجلوس تحت الشمسية».

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد