أخر الاخبار

 

الاهرام .الزمالك يعود من اجازة العيد غدا وشفاء الحاوى والسافل ورفض رحيل النجم التونسى

21 اغسطس 2018 الساعة 3:15 صباحا
الاهرام .الزمالك يعود من اجازة العيد غدا وشفاء الحاوى والسافل  ورفض رحيل الن


يستأنف غداً فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته، بعد الراحة السلبية التى يحصل عليها اللاعبون اليوم لقضاء أول ايام عيد الأضحى المبارك مع ذويهم، ليعود الفريق إلى الإعداد لمواجهة نجوم المستقبل فى منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز الأسبوع المقبل، والتى يسعى من خلالها الفريق للحفاظ على صدارة الدوري.
ووجه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق رسالة إلى لاعبيه بصورة عملية، بعدما منح فرصة المشاركة فى لقاء بتروجت الودى لجميع لاعبيه الذى غابوا عن مباريات الفريق الرسمية أو المشاركة من خلال دكه البدلاء، وهو ما أظهر للاعبين حرص المدير الفنى على وضع جميع اللاعبين على نفس القدر من الجاهزية الفنية والبدنية للمباريات الرسمية.
وتحدث جروس مع لاعبيه عقب اللقاء وخلال مران الفريق صباح أمس، وأكد لهم رضاه التام عن أداء جميع اللاعبين فى كل المراكز، لا سيما وأن التجربة كانت أمام فريق قوى كان له هو الأخر أهداف من المباراة الودية.
وأشاد بأكثر من لاعب لاسيما دونجا فى وسط الملعب المدافع والناشيء الصاعد أحمد عيد، وطالب الجميع بالاجتهاد فى التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة الرسمية، ونفى للاعبيه أن يكون لديه نيه لاستكمال الموسم بنفس اللاعبين أوالتشكيل الثابت من بداية الموسم، وأنه سيقوم بتغيير بعض العناصر على ضوء القوة فى أداء التدريبات.
وانعكست كلمات جروس على أداء اللاعبين فى تدريبات الفريق بالأمس، والتى خرجت قوية وشارك بها جميع اللاعبين، ولكنها تلك المرة كانت بصورة معكوسة، حيث خاضت مجموعة البدلاء والتى لعبت لقاء بتروجت تدريبات استشفائية، بينما خضعت المجموعة الأساسية لتدريبات قوية بعد أن حصلت على راحة من اللقاء الودي، وشارك بالمران حازم إمام بعد أن تغيب أول امس بإذن من الجهاز الفني. وظهرت بوادر التغيير على تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المتابع لتدريبات الفريق يكتشف ان هناك قناعة تامة من المدير الفنى بامكانات بهاء مجدى الظهير الأيسر الذى شارك أمام المقاصة بدلاً من أحمد فتوح، وينوى استمرار الدفع به خلال اللقاءات المقبلة، بينما هناك رغبة للدفع بـ «فرجانى ساسي» لاعب الوسط المدافع مكان محمود عبد العزيز للعب بجوار طارق حامد.
واستعاد الفريق جهود الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى صانعا اللعب، بعد اكتمال شفائهم من الاصابات التى لحقت بهم، وخاضوا مران الفريق بالأمس كاملاً وبشكل طبيعي، ليدعم صفوف الفريق فى المباريات المقبلة.
ولا توجد مشكلة للجهاز الفنى سوى التونسى حمدى النقاز الذى اشتكى من قبل تجميده وخروجه من حسابات الجهاز الفنى رغم شفائه من الإصابة، وما صدر القلق للجهاز الفنى هو تواصل اللاعب مع فريق الترجى التونسى واحتمالية انتقاله خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ورغم أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعب وأكد له أنه ضمن العناصر المهمة للفريق والاستغناء عنه أمر غير وارد، إلا أن اللاعب رهن تغيير قرار الرحيل بعودته للمشاركة من جديد وبشكل أساسي.
وحذر جروس لاعبيه من التدخل فى أى شأن إدارى أوالحديث حول تصريحات رئيس النادى بشأن الانسحاب من الدوري، وأكد للاعبيه أن التدخل فى الأمور الإدارية من شأنه النيل من تركيز اللاعبين مما يؤثر بالسلب على نتائج وأداء الفريق، وطالب لاعبيه بالتدريب فقط وترك الأمور الإدارية لمجلس الإدارة الذى يعلم تماماً كيف يدير أموره ويحصل على حقوق النادي، خاصة أن إدارة النادى لم تبلغ الجهاز الفنى بأى قرارات، ولابد من الالتزام بدور كل فرد فى الفريق من أجل مصلحة النادي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد