أخر الاخبار

 

الجمهورية ...الزمالك يتحدى الاتحاد فى داوودا وسيسيه والنجم الاسمر يرفض العودة

15 اكتوبر 2018 الساعة 2:03 صباحا
الجمهورية ...الزمالك  يتحدى الاتحاد  فى داوودا وسيسيه والنجم الاسمر يرفض الع


عبد الناصر سليمان
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس السماح للثنائي الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد داودا المعارين إلي نادي الاتحاد السكندري بالمشاركة في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في دور الـ 16 للبطولة العربية للأندية لكرة القدم نهاية الشهر الجاري. 
طالب جروس مجلس الإدارة بضرورة عدم الاستجابة لرغبات مسئولي زعيم الثغر الذين طلبوا ضرورة السماح لسيسيه وداودا بضرورة المشاركة في اللقاء العربي. 
جاء ذلك ردا علي الأنباء التي ترددت في وسائل الاعلام المختلفة بأن مشاركة سيسيه وداودا في اللقاء ستكون قانونية من وجهة نظر مسئولي الاتحاد السكندري مستندين علي أن العقد ينص علي عدم مشاركة الثنائي في أي لقاء يجمع بين الزمالك والاتحاد محليا فقط. 
إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن الاتفاق المبرم مع زعيم الثغر يقتضي علي عدم مشاركة اللاعبين في أي لقاء يجمع بين الفريقين بأي بطولة. 
كما طلب جروس من الجهاز الفني المعاون له بضرورة تجهيز مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بفريق الاتحاد السكندري لدراسة المنافس من جميع الجوانب قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين. 
اشترط الخواجة الحصول علي 3 شرائط الفيديو للتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الاتحاد السكندري تمهيدا للعب عليها خلال المواجهة التي ستجمع بينهما خاصة بعد الطفرة التي قام بها حلمي طولان منذ توليه المسئولية الفنية للفريق السكندري. 
من ناحية أخري .. وضعت إدارة الكرة بالنادي مكافآت تحفيزية للاعبين للمنافسة علي لقب الدوري العام في الموسم الحالي.. وذلك من خلال منح كل لاعب مكافأة مالية قدرها 4 آلاف جنيه في حالة الفوز في كل مباراة بالمسابقة المحلية. 
جاء ذلك عقب استفسار اللاعبين عن حجم المكافآت في مباريات البطولة خاصة ان اللائحة تقضي بالحصول علي المكافأة بعد كل 5 مباريات في حالة وجود الفريق علي صدارة البطولة. 
علي جانب آخر .. أبدي محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف في الدوري اليوناني رغبته في الاستمرار في تجربة الاحتراف مع ناديه الحالي أبولون وذلك بعد الأنباء التي تناثرت حول احتمالية عودته للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
أبدي شيكابالا رغبته في الاستمرار في التجربة الاحترافية وعدم العودة في الوقت الحالي لذا فإنه أغلق ملف ارتداء قميص الزمالك في الميركاتو الشتوي. 
من ناحية اخري يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام بورتو السويس يوم 21 أكتوبر الجاري وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية . 
ويلتقي الزمالك مع زعيم الثغر يوم 27 أكتوبر بذهاب دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" . 
وجاء اختيار فريق بورتو السويس خاصة وأنه كان منافس الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر . 

اخبار الزمالك

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مص

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر..ستاد القاهرة يكشف عدد السعة الرسمية

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر  مهاب ممدوح   بشرة خير قبل أيام قلائل من لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل ،يحتفل اليوم جماهير

نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك .. نكشف عدد تذاكر الكاف

نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك .. نكشف عدد تذاكر الكاف لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان

مُسجل الهدف الثاني.. نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك   مهاب ممدوح يسابق الجهاز الطبي لفريق نهضة بركان المغربي الزمن لتجهيز عادل تاحيف مدافع الفريق بالشكل الأمثل لمواجهة الإياب أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب يمازح محمد صلاح قبل رحيله عن ليفربول

مهاب ممدوح   مازح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، بتعليق خاص قبل رحيل المدرب الألماني بشكل رسمي عن ليفربول.وكان صلاح دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد بسبب رغبته في الحصول

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ ..  قرعة دورة الترقي لل

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ .. قرعة دورة الترقي للممتاز.. الترسانة يواجه الحرس والسويس مع سبورتنج

سارة عبد الباقي   مازالت أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز حديث الوسط الرياضي، بعدما اشتعلت في الساعات الماضية في ظل الضغوط التي يقودها مسؤولو الناديين بجانب حالة الارتباك التي يعيشها مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم.وبدأت الأزمة باعتداء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد